جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو..قراقيش : "ما ضل غير نحط ضريبة على الميت"
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

بالفيديو..قراقيش : "ما ضل غير نحط ضريبة على الميت"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
تصوير جمال فخيده
قال النائب عمر قراقيش ان موازنة العام القادم لم تحمل جديدا وتتضمن اخطاءا وتوسعا عموديا في فرض الضرائب على المواطنين ، مطالبا في شمول بعض القطاعات بضريبة الدخل والمبيعات بدلا من فرضها على المواطنين.

ورفض قراقيش في جلسة النواب المخصصة لمناقشة مشروع قانون الموازنة ، الاحد ،رفع الدعم عن الخبز ، ومصوغات الحكومية لرفع الدعم عنه ، قائلا ان هناك من نهب وسرق الاردن ، وعلينا ان نبحث عنهم ونسترد اموالنا منهم.

وطالب قراقيش المسؤولين بزيارة المدن والبوادي والقرى بدلا من التحدث من الابراج العالية !،على حد قوله.

واضاف انه من تسعينيات القرن الماضي والحكومة تتذررع بضعف الاقتصاد ومحدودية الموارد.

وقال : "ما ضل غير نحط ضريبة الا على الميت المواطن ما ضل فيه يتحمل".

وعاد قراقيش وطالب باعادة النظر في فرض الضرائب وايجاد بدائل اقتصادية بعيدا عن جيوب المواطنين.