الحكومة تخفض أسعار الخس والفجل والكلمنتينا والنحل ورب البندورة واصناف اخرى مشعوذ يحتال على أردنية بـ 15 ألف دينار القبض على أردني يعرض تماثيلا اثرية للبيع بـ 4 ملايين دينار "تفاصيل " الحسين الأمير "سر أبيه".. وكثير من جدّه الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيروبي الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ما هي اسباب تراجع اداء المنتخب و عدم تحقيقه الفوز على المنتخب الفلسطيني ؟ تعليق دوام الأربعاء بجامعة عجلون الوطنية المناطق التي يزيد ارتفاعها عن (900) متر متوقع ان تشهد تساقطاً للثلوج - اسماء الاردنيون اشتروا أكثر من (150) ألف اسطوانة غاز استعداداً للثلوج منخفض قطبي يؤثر على المملكة اليوم وثلوج فوق 900 متر - تفاصيل الأمانة تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع الحالة الجوية ترجيح بدء دخول الشاحنات الأردنية إلى العراق الشهر المقبل الامن: ضبط سائق قاد مركبته بطريقة متهورة في شارع المدينة المنورة .. صور فصل (9) مدققي حسابات تلاعبوا ببيانات مالية 5 أشخاص يسرقون 8 ملايين م3 مياه سنويا بالأردن تراكمات للثلوج فوق مرتفعات ال 900 متر عصر الاربعاء هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة 1573 طلب للإنضمام لبرنامج "خدمة وطن" باليوم الأول 633 مليون دينار فائض مالي لمؤسسة الضمان
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2017-12-31 | 02:01 pm

حملة "يلا ندفي طفل" تنطلق من جامعة عمان الأهلية

حملة "يلا ندفي طفل" تنطلق من جامعة عمان الأهلية

جفرا نيوز - استكمالاً لحملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية قام الطلبة المسجلين في مادتي التربية الوطنية ومدخل إلى التربية لدى الدكتورة سوسن بدرخان بتنفيذ حملة "يلا ندفي طفل"، والتي انطلقت يوم الخميس الموافق 28/12/2017 من مدرسة محمد رجا المسعود الأساسية للبنين في منطقة السلط / محافظة البلقاء.


واستهدفت الحملة الطلبة الأيتام وأبناء الأسر العفيفة في المدرسة الذين تتراوح أعمارهم ما بين ستة إلى عشرة أعوام، وتم خلالها توزيع كسوة الشتاء، والألعاب، والحقائب المدرسية، والقرطاسية، كما تضمنت الحملة توزيع الهدايا والحلوى على هؤلاء الطلبة .