جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ..القاضي يدعو لإدامة السياسة الناعمة مع الحلفاء التقليديين للمملكة
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

بالفيديو ..القاضي يدعو لإدامة السياسة الناعمة مع الحلفاء التقليديين للمملكة

جفرا نيوز
 تصوير جمال فخيده
دعا النائب مازن القاضي الى ان تكون حسابات الأردن السياسية والاقتصادية وفق مصالحه ومستقبله ، مشددا على ضرورة إدامة سياسة هادئة وناعمة مع الحلفاء التقليديين،على حد قوله.

واكد القاضي في كلمته خلال مناقشة مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية اليوم الاحد ان المصالح الأردنية تحتم عليه البقاء على اتصال وتواصل مع المؤسسات الأمريكية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه .

وثمن القاضي الجهود الملكية المقدرة بوضع القضية الفلسطينية في سلم الأولويات الدولية ورسخ مفهوم ان اصل الصراع في المنطقة هو الصراع الفلسطيني الإسرائيلي ولا حل دون قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.