جفرا نيوز : أخبار الأردن | النائب الجراح : "طلبت مقبرة ولم اطلب ملعب كرة سلة دولة الرئيس" !
شريط الأخبار
جلسة طارئة للحكومة لتنفيذ القرار الملكي بانهاء محلقي الباقورة والغمر وفاة عشريني بحادث تدهور في عمان وزارة الشباب تبرم اتفاقا مع نادي الوحدات بشأن رسوم الانتساب عاجل.. الى متصرف لواء وادي السير! الملك يستقبل إليانا روس ليتينن الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل مصدر رسمي لجفرا : بيان مرتقب حول قضية الباقورة و الغمر ضبط ( 4) اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في الطنيب والجيزة وخلدا العراق يطالب الاردن بإسترداد تمثال "صدام حسين" الأمن الوقائي يحبط محاولة (3) اشخاص بيع تماثيل ذهب و قطع اثرية (صور) ادارة السير : لا نية لتحرير مخالفات "غيابية" للتحميل مقابل الأجر تحذير لسائقي الشاحنات و السيارات .. تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحرواي سيدة اردنية تروي تفاصيل اكتشاف إدمان ابنها القاصر لجرعات المخدرات باستخدام حقن بالوريد "الجبولوجيين" تحذر من انهيارات كارثية على طريق جرش - عمان استمرار الأجواء الخريفية المُعتدلة الأحد الحكومة تدرس سحب ‘‘الجرائم الإلكترونية‘‘ من ‘‘النواب‘‘ النتائج النهائيه : مفلح الدعجان رئيسا لبلدية الموقر المجالي للرزاز : انجازات مجلس العقبة المهتريء تسقط امام سحابة عابرة بربع ساعة !! عشيرة العبيدات : متمسكين بسيادة القانون في جميع الظروف والاحوال إغلاق صناديق الاقتراع في الموقر
 

النائب الجراح : "طلبت مقبرة ولم اطلب ملعب كرة سلة دولة الرئيس" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

وصف النائب يوسف الجراح مشروعي الموازنة العامة والوحدات الحكومية المستقلة للعام 2018 بـ"المصيبة التي وقعت على راس المواطن".

وقال الجراح في الجلسة المسائية المخصصة لمناقشة مشروع الموازنة العامة ان 150 شخصا يتولون الوزارات الحكومية ، وعندما فاضت بهم ، انشأت الهيئات المستقلة وليعين من لم يجد منصبا منهم مستشارا.

وحول طلبه انشاء مقبرة في احدى قرى اربد ردت الحكومة عليه بالقول ان الارض منحدرة ولا تصلح لاقامتها ، متابعا القول : "انا طلبت مقبرة مش ملعب كرة سلة".

ووجه الجراح في ختام كلمته تحية اجلال واكبار الى الاجهزة الامنية والقوات المسلحة.