جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ...الهواملة يذكر الملقي بمصير الكباريتي بعد رفع اسعار الخبز
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

بالفيديو ...الهواملة يذكر الملقي بمصير الكباريتي بعد رفع اسعار الخبز

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
وجه النائب غازي الهواملة التحية والتقدير للمرابطين على بوابات المسجد الاقصى.

وثمن الهواملة مقاطعة كتلة الاصلاح النيابية واعضاء في مجلس النواب حضور جلسات مناقشة الموازنة العامة،راهنا موافقته عليها بتراجع الحكومة عن توجهاتها بفرض الضرائب ورفع الدعم عن الخبز.

وقال الهواملة : ان تم اليوم التصويت على الموازنة العامة فإن ذلك يعد اغتصابا.

وشهدت الجلسة الصباحية والمسائية لمجلس النواب فقدان النصاب القانوني ، الا ان الطروانة اصر على استمرارها.

واوضح الهواملة ان "وصفة" الموازنة العامة محيرة ، وتعطي انطباعا عن عدم وجود حلولا اقتصادية للوضع الاقتصادي السيء.

وقال الهواملة ان بعض التقارير الاقتصادية تتحدث عن ان الطن الواحد من القمح يصل الاردن بـ 200 دولار ، مستهجنا تضمين رفع الدعم عن الخبز لموازنة العام القادم.

وذكر الهواملة رئيس الوزراء هاني الملقي بمصير رئيس الوزراء السابق عبد الكريم الكباريتي الذي قام برفع اسعار الخبز لتنتهي مسيرته السياسية آنذاك ، على حد قوله.

وقال الهواملة ان مواطنا من محافظة الطفيلة طلب منه ان يذكر الملقي بمصير الكباريتي.