جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ...الهواملة يذكر الملقي بمصير الكباريتي بعد رفع اسعار الخبز
شريط الأخبار
السعودية تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب .. اسماء "الضريبة": صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 تواصل انخفاض إيرادات ‘‘الأمانة‘‘ بانتظار ‘‘العفو العام‘‘ السبت.. طقس خريفي معتدل نهارا وبارد ليلا 20 ألف مقترع يشاركون بانتخابات الموقر اليوم النائب المجالي للشريدة: تجاوزت حدودك والتزم اصول الخطاب المحترم ولن اتوانى عن محاسبتك !! الطراونة يتسائل لماذا لم تسحب الحكومة "الجرائم الإلكترونية" وينتقد تحريف تصريحاته عن القانون إدخال السيارات السورية العالقة في الأردن عبر "نصيب" لتسوية أوضاعها 108 لاجئين سوريين يغادرون عبر جابر السعودية تلغي رسوما كانت فرضتها قبل أيام على الشاحنات الأردنية الرحامنة ومساعديه يزورون مركز جمرك جابر وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً بيان صادر عن حزب ( زمزم ) حول الأراضي الأردنية "الباقورة والغمر" مسيرة شعبية للمطالبة باستعادة الباقورة والغمر الفايز : الجغرافيا والمناطقية بالتعديل الوزاري جزء من ثقافة الأردنيين رئيس مجلس الشعب السوري يستقبل وفدا من نقابة المحامين الأردنيين الرزاز يصف المادة ١١ من الجرائم الإلكترونية بالمصيبة هيكلة مديريات برئاسة الوزراء.. وطاقم شويكة ينتقل معها الأردن والمغرب : 60 اتفاقية لا بد من تفعيلها، ورحلات طيران في نيسان المقبل معبر جابر: إعفاء شركات التخليص من رسوم ترخيص البلدية والنقابة
 

بالفيديو ...الهواملة يذكر الملقي بمصير الكباريتي بعد رفع اسعار الخبز

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
وجه النائب غازي الهواملة التحية والتقدير للمرابطين على بوابات المسجد الاقصى.

وثمن الهواملة مقاطعة كتلة الاصلاح النيابية واعضاء في مجلس النواب حضور جلسات مناقشة الموازنة العامة،راهنا موافقته عليها بتراجع الحكومة عن توجهاتها بفرض الضرائب ورفع الدعم عن الخبز.

وقال الهواملة : ان تم اليوم التصويت على الموازنة العامة فإن ذلك يعد اغتصابا.

وشهدت الجلسة الصباحية والمسائية لمجلس النواب فقدان النصاب القانوني ، الا ان الطروانة اصر على استمرارها.

واوضح الهواملة ان "وصفة" الموازنة العامة محيرة ، وتعطي انطباعا عن عدم وجود حلولا اقتصادية للوضع الاقتصادي السيء.

وقال الهواملة ان بعض التقارير الاقتصادية تتحدث عن ان الطن الواحد من القمح يصل الاردن بـ 200 دولار ، مستهجنا تضمين رفع الدعم عن الخبز لموازنة العام القادم.

وذكر الهواملة رئيس الوزراء هاني الملقي بمصير رئيس الوزراء السابق عبد الكريم الكباريتي الذي قام برفع اسعار الخبز لتنتهي مسيرته السياسية آنذاك ، على حد قوله.

وقال الهواملة ان مواطنا من محافظة الطفيلة طلب منه ان يذكر الملقي بمصير الكباريتي.