جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو ...الهواملة يذكر الملقي بمصير الكباريتي بعد رفع اسعار الخبز
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

بالفيديو ...الهواملة يذكر الملقي بمصير الكباريتي بعد رفع اسعار الخبز

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
وجه النائب غازي الهواملة التحية والتقدير للمرابطين على بوابات المسجد الاقصى.

وثمن الهواملة مقاطعة كتلة الاصلاح النيابية واعضاء في مجلس النواب حضور جلسات مناقشة الموازنة العامة،راهنا موافقته عليها بتراجع الحكومة عن توجهاتها بفرض الضرائب ورفع الدعم عن الخبز.

وقال الهواملة : ان تم اليوم التصويت على الموازنة العامة فإن ذلك يعد اغتصابا.

وشهدت الجلسة الصباحية والمسائية لمجلس النواب فقدان النصاب القانوني ، الا ان الطروانة اصر على استمرارها.

واوضح الهواملة ان "وصفة" الموازنة العامة محيرة ، وتعطي انطباعا عن عدم وجود حلولا اقتصادية للوضع الاقتصادي السيء.

وقال الهواملة ان بعض التقارير الاقتصادية تتحدث عن ان الطن الواحد من القمح يصل الاردن بـ 200 دولار ، مستهجنا تضمين رفع الدعم عن الخبز لموازنة العام القادم.

وذكر الهواملة رئيس الوزراء هاني الملقي بمصير رئيس الوزراء السابق عبد الكريم الكباريتي الذي قام برفع اسعار الخبز لتنتهي مسيرته السياسية آنذاك ، على حد قوله.

وقال الهواملة ان مواطنا من محافظة الطفيلة طلب منه ان يذكر الملقي بمصير الكباريتي.