جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو..المجالي يهاجم جهات تسعى للنيل من الاردن وقيادته
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

بالفيديو..المجالي يهاجم جهات تسعى للنيل من الاردن وقيادته

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


ثمن النائب حازم المجالي المواقف التاريخية للعائلة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في القدس والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في المدينة،مستذكرا استشهاد الملك المؤسس على عتباب المسجد الاقصى ، وتضحيات الجيش الاردني وجنوده من اجلها.

وهاجم المجالي في كلمته امام مجلس النواب خلال جلسة مناقشة الموزانة العامة فئة تستهدف الاردن وتسعى للنيل من سمعته بدعم من جهات لم يسمها،مطالبا الحكومة بتعقب تلك الجهات ومحاسبتها والكشف عن مصدر تمويلها،ملمحا ان احدى تلك الجهات يرأسها وزير وسفير سابق.

وقال المجالي ان الحكومة تعمل على مخالفة توجيهات جلالة الملك بالعمل التشاركي بين النواب والحكومة ، فقامت بتعيين اعضاء في مجلس النواب اعضاءا لمجالس ادارة شركات تملكها.

وعبر المجالي عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر الشريدة ومدير عام الموانئ محمد المبيضين لدورهما في التخفيف من البطالة والفقر في المنطقة.

ورفض المجالي التصويت لصالح الموازنة العامة لتضمينها رفع الدعم عن الخبز وفرضا للمزيد من الضرائب.