جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو..المجالي يهاجم جهات تسعى للنيل من الاردن وقيادته
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

بالفيديو..المجالي يهاجم جهات تسعى للنيل من الاردن وقيادته

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


ثمن النائب حازم المجالي المواقف التاريخية للعائلة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في القدس والدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في المدينة،مستذكرا استشهاد الملك المؤسس على عتباب المسجد الاقصى ، وتضحيات الجيش الاردني وجنوده من اجلها.

وهاجم المجالي في كلمته امام مجلس النواب خلال جلسة مناقشة الموزانة العامة فئة تستهدف الاردن وتسعى للنيل من سمعته بدعم من جهات لم يسمها،مطالبا الحكومة بتعقب تلك الجهات ومحاسبتها والكشف عن مصدر تمويلها،ملمحا ان احدى تلك الجهات يرأسها وزير وسفير سابق.

وقال المجالي ان الحكومة تعمل على مخالفة توجيهات جلالة الملك بالعمل التشاركي بين النواب والحكومة ، فقامت بتعيين اعضاء في مجلس النواب اعضاءا لمجالس ادارة شركات تملكها.

وعبر المجالي عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة ناصر الشريدة ومدير عام الموانئ محمد المبيضين لدورهما في التخفيف من البطالة والفقر في المنطقة.

ورفض المجالي التصويت لصالح الموازنة العامة لتضمينها رفع الدعم عن الخبز وفرضا للمزيد من الضرائب.