جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحركة القومية يهنيء بالاعياد المجيدة
شريط الأخبار
الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا حكومة الاحتلال تقر مشروع السكك الحديدية إلى الأردن ولي العهد يؤكد عمق العلاقات بين الأردن والإمارات​
عاجل
 

الحركة القومية يهنيء بالاعياد المجيدة

جفرا نيوز - يتقدم الأمين العام وأعضاء المكتب السياسي وأعضاء اللجنة المركزية وكافة منتسبي حزب الحركة القومية بالتهنئة للشعب الأردني العظيم ولأمتنا العربية الخالدة بمناسبة عيد رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.
على الرغم مما يحاك ضد أمتنا ووطنا من مشاريع مسمومة ابتداء من تصفية القضية المركزية للأمة العربية قضية فلسطين وبث الفتن الطائفية والمذهبية والعرقية بين مكونات شعبنا العربي.
إن حزبنا على يقين ان العام الجديد سيشهد المزيد من الانتصارات لشعبنا المقاوم المناضل مؤكدين ضرورة رص الصفوف لمواجهة المشروع الصهيو امريكي والتكفيري في وطننا العربي.
أعاده الله عليكم بالصحة والأمان وعلى أمتنا العربية بالعزة والكرامة.

الأمين العام
ضيف الله الفراج