جفرا نيوز : أخبار الأردن | جامعة الزرقاء ضمن فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

جامعة الزرقاء ضمن فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم

جفرا نيوز - حصلت جامعة الزرقاء على فئة الخمس نجوم في معيار التعليم والتعلم بالتصنيف الأردني للجامعات،الصادر عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.
وهنأ رئيس جامعة الزرقاء الدكتور بسام الحلو، أسرة الجامعة بحصولها على مركز متقدم بين الجامعات الأردنية في هذا التصنيف، مؤكدا أن الجامعة ومنذ نشأتها حرصت الجودة والتميز في كافة المجالات، حيث تحتل مكانة مرموقة بن مختلف الجامعات وتعكس قدرة الجامعة على تحقيق التميز والريادة .
وأشار إلى جهود رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وتوجيهاته في إعداد طلبة متميزين ذي كفاءة ومهارة إبداعية من خلال توفير بيئة تعليمية مزودة بكافة الخبرات الأكاديمية وأحدث التجهيزات والخدمات، والذي يُظهر تميز جامعة الزرقاء وقدرتها على المنافسة، كما وتدفع قطاع التعليم العالي الأردني إلى الدخول بالمنافسة العالمية.
ويحتوى معيار التعليم والتعلم على ستة مؤشرات تعكس مدى اهتمام الجامعة بجودة العملية التعليمية ومخرجاتها، من خلال توفير العدد المناسب والمؤهل من أعضاء الهيئة التدريسية، والذين تم استقطابهم من مختلف الجامعات العالمية المرموقة، والقائمين على تدريس المواد الدراسية المطروحة بالخطة الدراسية ضمن عبء دراسي مثالي يتيح لهم ممارسة مختلف النشاطات التدريسية والبحثية، واستخدام التكنولوجيا الحديثة، وأساليب التدريس المناسبة في العملية التعليمية.
كما ويعكس قدرة الجامعة على استقطاب الطلبة المتميزين، والإيفاء بمتطلباتهم من مختلف الجوانب الأكاديمية والإدارية للوصول إلى الرضا العام لهم.