رئيس الديوان الملكي «يمتصّ» غضب المحتجين الأردنيين بشعار «الوظيفة حق»… ويحرج حكومة الرزاز حالة الطقس ودرجات الحرارة العظمى والصغرى ليوم السبت 23/2/2019 ترجيح عدم انعقاد الجلسة الافتتاحية في قضية «الدخان» الأسبوع الحالي “إذن التمييز” يوقف تنفيذ ترحيل سكان بـ”المحطة” “البرلمانات العربية” تعقد مؤتمرها بعمان لنصرة القدس وكالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مراد: فرص العمل التي تحدث عنها رئيس الديوان الملكي ستكون بالتنسيق مع الحكومة عطية: في زمن عز فيه الرجال.. تأتينا رياح الرجولة الحقة من الكويت الزبن يعود مصابي انفجار اسطوانة الغاز بالخالدية (صور) كناكرية: سنتعامل بحزم للحد من تجارة الدخان المهرب بين الثَّبات و التعنُّت ،الحكومة مثالاً الاردن يشارك في مشاورات «التحالف الاستراتيجي للشرق الاوسط» شخص يطلق النار على والدته ومن ثم على نفسه في البادية الوسطى الطراونة والقبيسي يوقعان مذكرة تفاهم بين مجلس النواب و "الوطني الاتحادي" الإماراتي الأمن: هذا الشخص وراء حريق سوبرماركت بخالدية المفرق إصابة (17) شخص إثر حريق سوبر ماركت في محافظة المفرق وفاة واصابة بتدهور شاحنة في العقبة بني صخر يطلقون النار على قافلة لداعش تكميلية التوجيهي بعد نتائج الدورة الصيفية الصفدي: تجاوزنا الطاقة الاستيعابية باللاجئين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2018-01-01 | 01:57 pm

موظفو جفكو مستمرون بالاضراب ويطالبون بتحسين ظروفهم

موظفو جفكو مستمرون بالاضراب ويطالبون بتحسين ظروفهم

جفرا نيوز – طالب العاملون الأردنيون في الشركة الهندية الأردنية للأسمدة جفكو اليوم الاثنين إدارة الشركة بتحسين ظروفهم المعيشية والوظيفية وتحسين بيئة العمل.
وقال رئيس اللجنة النقابية في الشركة منصور الفناطسة اليوم الاثنين إن العاملين في الشركة بدأوا إضرابهم عن العمل أمس الأحد في مواقع عملهم بمنطقة الشيدية من أجل تحقيق العديد من المطالب العمالية والتي تمثل لهم حقوقا وعدوا بها من خلال سلسلة من اللقاءات القانونية مع الإدارة.
وأضاف أن المطالب تتمثل برفع العلاوات الفنية أسوة بشركات التعدين الأخرى وتطبيق المساواة في الرواتب بين الأردنيين والأجانب العاملين في الشركة مشيرا إلى الظروف المعيشية الصعبة التي يعانيها العاملون في شركة "جفكو".
وبين نائب رئيس اللجنة طلال أبو تايه؛أنه تم خلال الأشهر الماضية من العام الحالي عقد العديد من الحوارات واللقاءات مع إدارة الشركة بشأن تحسين رواتب العاملين فيها وتم التوصل إلى تفاهمات شفوية بهذا الصدد منوها إلى أن الشركة تراجعت عن وعودها ولم يحصل العاملون على أي من تلك المطالب.
وأشار أبو تايه إلى أن الإضراب القائم حاليا تم بحسب الأصول القانونية مؤكدا أنه يتم التعامل مع مقدرات الشركة ومرافقها بكل حرص ومسؤولية بما يحمي تلك المقدرات ويحقق المطالب العمالية.
وامتنعت شركة الفوسفات الأردنية والشركة الهندية " جفكو" من جهتها عن الإدلاء بأية تصريحات حول الإضراب القائم والمطالب العمالية المطروحة بهذا الصدد. بترا