جفرا نيوز : أخبار الأردن | موظفو جفكو مستمرون بالاضراب ويطالبون بتحسين ظروفهم
شريط الأخبار
احالة الفريق الحباشنة للتقاعد واللواء التميمي اقوى المرشحين لخلافته في الخدمات الطبية تفاصيل إعتداء مسلحون على أردني في درعا وسلبه ماله ! إعفاء 75٪؜ من الغرامات لمن دفع الاصل الضريبي ضبط 80 تنكة زيت مغشوش في لواء الكورة اعضاء مجلس بلدي الزرقاء يعلقون جلساتهم لضعف اداء الرئيس "كناكرية"و"المعشر"حلقة وصل صندوق النقد مع النواب ويحملان افكاره والاخير لجىء للاعيان لإلغاء تعديلات النواب .. تفاصيل مجلس الشراكة الزراعي يصعد ضد التراجع عن اعفاء القطاع من الضريبة المعشر : صندوق النقد ابلغنا ان قانون الضريبة اُفرغ من مضمونه بعد تعديلات النواب الحمود يكرّم فريق التحقيق الذي كشف حقيقة ادعاء قنديل الاعيان يرفض تعديلات ضريبة الدخل ويعيد القانون للنواب الملك يزور الجامعة الهاشمية بمحافظة الزرقاء (صور) تكفيل جميع الموقوفين بقضية خريبة السوق جفرا تكشف كيف خططت الملكية الاردنية لفصل (97) موظفاً من "الاجنحة الملكية" تعسفياً ؟ "التربية" تعلن جدول امتحانات الثانوية العامة للدورة الشتوية .. صور تفاصيل جديدة حول الـ (100) مليون دولار التي قدمتها الإمارات للأردن "صمت" على جبهة النقابات بعد "الضريبة" وبيان للمعلمين يصف الرزاز بـ"المندوب السامي" القبض على (11) شخصاً و ضبط كميات من الاسلحة بمداهمات امنية لمكافحة المخدرات .. صور ترحيل أكثر من (170) عائلة في عجلون تقطن في مجاري السيول و الأودية ‘‘الأعيان‘‘ يقر اليوم ‘‘الضريبة‘‘ والخلاف مع النواب مرشح لجلسة مشتركة "الداخلية" تخصص 4 آلاف دينار شهريا لمجلس المحافظة
عاجل
 

موظفو جفكو مستمرون بالاضراب ويطالبون بتحسين ظروفهم

جفرا نيوز – طالب العاملون الأردنيون في الشركة الهندية الأردنية للأسمدة جفكو اليوم الاثنين إدارة الشركة بتحسين ظروفهم المعيشية والوظيفية وتحسين بيئة العمل.
وقال رئيس اللجنة النقابية في الشركة منصور الفناطسة اليوم الاثنين إن العاملين في الشركة بدأوا إضرابهم عن العمل أمس الأحد في مواقع عملهم بمنطقة الشيدية من أجل تحقيق العديد من المطالب العمالية والتي تمثل لهم حقوقا وعدوا بها من خلال سلسلة من اللقاءات القانونية مع الإدارة.
وأضاف أن المطالب تتمثل برفع العلاوات الفنية أسوة بشركات التعدين الأخرى وتطبيق المساواة في الرواتب بين الأردنيين والأجانب العاملين في الشركة مشيرا إلى الظروف المعيشية الصعبة التي يعانيها العاملون في شركة "جفكو".
وبين نائب رئيس اللجنة طلال أبو تايه؛أنه تم خلال الأشهر الماضية من العام الحالي عقد العديد من الحوارات واللقاءات مع إدارة الشركة بشأن تحسين رواتب العاملين فيها وتم التوصل إلى تفاهمات شفوية بهذا الصدد منوها إلى أن الشركة تراجعت عن وعودها ولم يحصل العاملون على أي من تلك المطالب.
وأشار أبو تايه إلى أن الإضراب القائم حاليا تم بحسب الأصول القانونية مؤكدا أنه يتم التعامل مع مقدرات الشركة ومرافقها بكل حرص ومسؤولية بما يحمي تلك المقدرات ويحقق المطالب العمالية.
وامتنعت شركة الفوسفات الأردنية والشركة الهندية " جفكو" من جهتها عن الإدلاء بأية تصريحات حول الإضراب القائم والمطالب العمالية المطروحة بهذا الصدد. بترا