شريط الأخبار
الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري وفاة نزيل في سجن الزرقاء اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري
عاجل
 

محكمة الاحتلال تقدم لائحة اتهام بحق عهد التميمي وامها وتمدد اعتقالهن

 
جفرا نيوز - قدمت نيابة الاحتلال، اليوم الاثنين، لائحة اتهام أمام المحكمة العسكريةضد الطفلة عهد التميمي التي تواصل اعتقالها منذ اكثر من أسبوعين.
وقال جيش الاحتلال إنه تم توجيه تهمةمهاجمة ضابط وجندي في 15 الشهر الماضي،بالاضافة الى خمس مرات سابقة هاجمت خلالها الطفلة عهد جنود الاحتلال وألقتباتجاههم الحجارة وأعترضت عملهم بالاضافة الى المشاركة في المواجهات و"تحريض" الآخرين على المشاركة فيها.

كما تم تقديم لائحة اتهام بحق ناريمان التميمي، والدة عهد، والتي اتهمت بالمشاركة في ضرب الضابط والجنديبالإضافة الى مشاركتها في حادث آخر في ٨ كانون الثاني الماضي و"بالتحريض" على شبكة فيسبوك للتواصل الاجتماعي.
وطلبتالنيابة العسكرية من المحكمة تمديد فترة اعتقال عهد التميمي ووالدتها.