جفرا نيوز : أخبار الأردن | الخيطان المقرب من طاقم الملك ينتقد توزيع بطاقة تحمل لقب "خادم اولى القبلتين"
شريط الأخبار
تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل عشائر الدوايمة : شكرا للملك و دم ابننا لم يذهب هدرا و التعويض المادي ليس في حساباتنا - بيان نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي مدير الامن العام يقرر انشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار جمرك عمان يحبط محاولة لتهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" !
عاجل
 

الخيطان المقرب من طاقم الملك ينتقد توزيع بطاقة تحمل لقب "خادم اولى القبلتين"

جفرا نيوز - إنفرد الكاتب والاعلامي الاردني المقرب من مسئولين في مكتب الملك عبدالله الثاني فهد الخيطان بإنتقاد حاد للبطاقة المعدنية التي وزعت على اعضاء البرلمان وتضمنت لقبا جديدا للملك عبدالله الثاني هو”خادم القبلة الاولى”.
واعتبر الكاتب الخيطان في مقال له بصحيفة الغد بان الملك الاردني لا يبحث عن القاب لا هو ولا اجداده الهاشميين معبرا عن عدم إعجابه بالسلوك الذي تقبله الوزراء والنواب بتعليق لقب غير رسمي وغير دستوري ولا يحتاجه الاردن على صدور المعنين تحت قبة البرلمان.
وكان اللقب نفسه قد اثار الكثير من الجدل.
وعبر الخيطان الذي يتراس ادارة تلفزيون المملكة الذي يشرف على ملفه بالمقابل مدير مكتب الملك جعفر حسان ايضا عن إنزعاجه من المسئولين الذين قبلوا بالتعامل مع هذه المسالة