الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-01-03 | 10:30 am

السعودية تكرّم راعياً سودانياً أنقذ طياراً أردنياً .. فيديو

السعودية تكرّم راعياً سودانياً أنقذ طياراً أردنياً .. فيديو

جفرا نيوز - كرّمت السعودية، راعي إبل سوداني الجنسية، يعمل في منطقة نجران جنوب المملكة، بعد أن أنقذ حياة طيار أردني سقطت طائرته في منطقة صحراوية بعد تنفيذها مهمة قتالية في اليمن ضمن قوات التحالف العربي لإعادة الشرعية بقيادة السعودية.

وحضر الراعي السوداني "عبدالرحمن الأمين” إلى مقر إمارة نجران لتسلّم تكريم مقدَّم من وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، دون أن يتم الإعلان عن ماهيته.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، سلّم في مكتبه بديوان الإمارة، التكريم للمقيم السوداني عبدالرحمن الأمين محمد "نظير ما قدَّمه من عمل إنساني بإنقاذ حياة شخص آخر في منطقة نجران”.

وكان المقيم السوداني قد عثر على الطيار الأردني ” في 24 فبراير/شباط الماضي بعد أن سقطت طائرته وهي من طراز "إف 16” قرب محافظة "خباش” في منطقة نجران نتيجة إصابتها بخلل فني، بحسب آرم.

وهبط الطيار الأردني بمظلته في منطقة صحراوية تسمّى "عروق سنان” شمال محافظة خباش في نجران، قبل أن يعثر عليه المقيم السوداني، وينقله إلى خيمته في الصحراء، لحين حضور الجهات الأمنية التي تولّت أمر الطيار ليصل إلى الأردن في اليوم التالي للحادثة.