جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعودية تكرّم راعياً سودانياً أنقذ طياراً أردنياً .. فيديو
شريط الأخبار
بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك ولائم و حلويات بـ"الإحراج" في وزارة التخطيط بين الموظفين تثير الإستياء الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم (30) شركة تخليص سوف تباشر عملها في معبر جابر الحدودي وقفة احتجاجية للمطالبة باستعادة اراضي الباقورة والغمر برما تغرق بظلام دامس بعد فصل الكهرباء عن شوارعها وزير الزراعة يؤكد : معاصر الزيتون فتحت ابوابها امام المزارعين المدعي العام يحقق بتجاوزات بيع اراضي تابعة لصندوق تقاعد نقابة المهندسين عملية نوعية ناجحة لرفع معدة واستبدال مريء لطفلة بمدينة الحسين الطبية
عاجل
 

السعودية تكرّم راعياً سودانياً أنقذ طياراً أردنياً .. فيديو

جفرا نيوز - كرّمت السعودية، راعي إبل سوداني الجنسية، يعمل في منطقة نجران جنوب المملكة، بعد أن أنقذ حياة طيار أردني سقطت طائرته في منطقة صحراوية بعد تنفيذها مهمة قتالية في اليمن ضمن قوات التحالف العربي لإعادة الشرعية بقيادة السعودية.

وحضر الراعي السوداني "عبدالرحمن الأمين” إلى مقر إمارة نجران لتسلّم تكريم مقدَّم من وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، دون أن يتم الإعلان عن ماهيته.

وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية إن نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، سلّم في مكتبه بديوان الإمارة، التكريم للمقيم السوداني عبدالرحمن الأمين محمد "نظير ما قدَّمه من عمل إنساني بإنقاذ حياة شخص آخر في منطقة نجران”.

وكان المقيم السوداني قد عثر على الطيار الأردني ” في 24 فبراير/شباط الماضي بعد أن سقطت طائرته وهي من طراز "إف 16” قرب محافظة "خباش” في منطقة نجران نتيجة إصابتها بخلل فني، بحسب آرم.

وهبط الطيار الأردني بمظلته في منطقة صحراوية تسمّى "عروق سنان” شمال محافظة خباش في نجران، قبل أن يعثر عليه المقيم السوداني، وينقله إلى خيمته في الصحراء، لحين حضور الجهات الأمنية التي تولّت أمر الطيار ليصل إلى الأردن في اليوم التالي للحادثة.