جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة طبيبة صينية بعد مناوبة ماراثونية
شريط الأخبار
ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن مندوبآ عن جلالة الملك ..العيسوي يقدم العزاء بوفاة الشيخ محمد فلاح المرار الشوابكه والد النائب زيد الشوابكه اللواء الركن الحواتمة يتفقد الإجراءات الأمنية في مباراة الفيصلي والصريح الامن يتعامل مع ٢٨٤ قضية سرقة واحتيال وقتل خلال الاسبوع الماضي
 

وفاة طبيبة صينية بعد مناوبة ماراثونية


 توفيت طبيبة صينية تبلغ من العمر 43 عاما من جراء سكتة دماغية أصابتها بعد العمل المتواصل في مناوبة ماراثونية امتدت 18 ساعة بدون فترة راحة.

وكانت الطبيبة تشاو بيانكسيانغ تعمل في مستشفى بمقاطعة شانشي بعد أن انهارت أمام جناح أحد مرضاها وتم نقلها على الفور إلى قسم الطوارئ.

وذكر أحد زملاء الطبيبة لصحف محلية أن بيانكسيانغ بدأت مناوبتها في ذلك اليوم عند الساعة السادسة مساء، وفقدت الوعي الساعة 12 من ظهر اليوم التالي.

وبعد أن قامت بجولتها المعتادة على أجنحة المستشفى توقفت لفحص مريضة مسنة كانت برفقة ابنتها وبادرت الطبيبة بسؤال الابنة "كيف هي أمك؟". وكانت تلك آخر كلماتها قبل أن تنهار على الأرض.

وهرع زملاؤها لمحاولة إنعاشها، لكنها توفيت بعدها بساعات بسبب "نزف تحت العنكبوتية"، أحد أنواع السكتات الدماغية الناجمة عن تمزق الأوعية الدموية.

ويعد القسم الذي تعمل به الطبيبة، وهو قسم الطب التنفسي، من أكثر الأقسام ازدحاماً خاصة في فصل الشتاء. وعُرفت الراحلة بين زملائها بكونها مدمنة على العمل وأكثر الاختصاصيين خبرة في مجالها.