شريط الأخبار
الأردن يتقدم على مؤشرات الشمول المالي لعام 2017 الذكرى 17 لرحيل المشير المجالي غدا إصابة ثلاثة من رجال الأمن العام أثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبه الحسين في قصر الحسينية بدء استقبال طلبات استيراد الاغنام الحية فتاة سورية تشنق نفسها بـ«شال» في المفرق اعادة فتح " الصحراوي " بعد اغلاقه لفترة وجيزة الامطار تزور عدة محافظات في المملكة اعتقال عدد من تجار ومروجي المخدرات واحباط عمليات تهريب كبيرة -صور ضبط 7 مطلوبين امنيا ومواد مخدرة في البادية الشمالية "الحوار الديمقراطي الوطني" تزور ضريح الشهيد هزاع المجالي- صور 3 مطبات تلخص فشل الامانة ! اربد: توقيف عدد من الأشخاص رفضوا الامتثال لدورية شرطة حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري وفاة نزيل في سجن الزرقاء اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين.. غاب 853 صحفياً صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري
عاجل
 

ميسي يعترف بنقطة ضعف تمنعه من الكمال

كشف ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، سبب رفض وصفه باللاعب الكامل، وذلك رغم أن الكثيرين يعتبرونه الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وقال ميسي، في تصريحات لموقع بليك سبورت "هناك بعض الجوانب، التي تحتاج للتحسين والتطوير، أمامي أشياء كثيرة، قبل أن يتم اعتباري اللاعب الكامل".

وأضاف ميسي "أريد أن أكون مثاليًا، ولكن هناك بعض جوانب اللعبة، التي يجب أن أتحسن فيها، للوصول إلى أفضل مستوى".

وأوضح ميسي "أي جزء بالضبط احتاج إلى تطويره؟، أعتقد ركلات الجزاء، من الضروري، التعود أكثر على تنفيذها".

ووفقًا للصحيفة، فإن ميسي قام بتنفيذ 100 ركلة جزاء حتى الآن مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين، وسجل نجم البلوجرانا، 78 ضربة، بينما أهدر 22 آخرين.

وأهدر ميسي، ركلة جزاء ضد تشيلسي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2012، ودفع برشلونة، ثمن ذلك غاليًا، حيث تأهل البلوز، للمباراة النهائية وقتها.

ومع ذلك، في آخر 11 مباراة، أهدر ميسي، عدة ركلات جزاء، ورغم ذلك حقق برشلونة، الفوز في نهاية المطاف.