الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-01-03 | 07:01 pm

ميسي يعترف بنقطة ضعف تمنعه من الكمال

ميسي يعترف بنقطة ضعف تمنعه من الكمال

كشف ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، سبب رفض وصفه باللاعب الكامل، وذلك رغم أن الكثيرين يعتبرونه الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وقال ميسي، في تصريحات لموقع بليك سبورت "هناك بعض الجوانب، التي تحتاج للتحسين والتطوير، أمامي أشياء كثيرة، قبل أن يتم اعتباري اللاعب الكامل".

وأضاف ميسي "أريد أن أكون مثاليًا، ولكن هناك بعض جوانب اللعبة، التي يجب أن أتحسن فيها، للوصول إلى أفضل مستوى".

وأوضح ميسي "أي جزء بالضبط احتاج إلى تطويره؟، أعتقد ركلات الجزاء، من الضروري، التعود أكثر على تنفيذها".

ووفقًا للصحيفة، فإن ميسي قام بتنفيذ 100 ركلة جزاء حتى الآن مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين، وسجل نجم البلوجرانا، 78 ضربة، بينما أهدر 22 آخرين.

وأهدر ميسي، ركلة جزاء ضد تشيلسي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2012، ودفع برشلونة، ثمن ذلك غاليًا، حيث تأهل البلوز، للمباراة النهائية وقتها.

ومع ذلك، في آخر 11 مباراة، أهدر ميسي، عدة ركلات جزاء، ورغم ذلك حقق برشلونة، الفوز في نهاية المطاف.