شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

ميسي يعترف بنقطة ضعف تمنعه من الكمال

كشف ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، سبب رفض وصفه باللاعب الكامل، وذلك رغم أن الكثيرين يعتبرونه الأفضل في تاريخ كرة القدم.

وقال ميسي، في تصريحات لموقع بليك سبورت "هناك بعض الجوانب، التي تحتاج للتحسين والتطوير، أمامي أشياء كثيرة، قبل أن يتم اعتباري اللاعب الكامل".

وأضاف ميسي "أريد أن أكون مثاليًا، ولكن هناك بعض جوانب اللعبة، التي يجب أن أتحسن فيها، للوصول إلى أفضل مستوى".

وأوضح ميسي "أي جزء بالضبط احتاج إلى تطويره؟، أعتقد ركلات الجزاء، من الضروري، التعود أكثر على تنفيذها".

ووفقًا للصحيفة، فإن ميسي قام بتنفيذ 100 ركلة جزاء حتى الآن مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين، وسجل نجم البلوجرانا، 78 ضربة، بينما أهدر 22 آخرين.

وأهدر ميسي، ركلة جزاء ضد تشيلسي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2012، ودفع برشلونة، ثمن ذلك غاليًا، حيث تأهل البلوز، للمباراة النهائية وقتها.

ومع ذلك، في آخر 11 مباراة، أهدر ميسي، عدة ركلات جزاء، ورغم ذلك حقق برشلونة، الفوز في نهاية المطاف.