الكشف عن حيثيات ملف "تدقيق العضوية" وإجراءات "الصحفيين" لـ"ضبط المهنة" انقاذ (131) شخصاً حاصرتهم الثلوج في مختلف مناطق المملكة 196 عطلاً كهربائياً في مناطق الشمال خلال المنخفض الجوي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي "الامن" يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب والطرق سالكة حتى الساعة 12 ظهراً ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟ "القوات المسلحة" تساهم بتقديم الخدمة للمواطنين صور.. الدرك يخلي منتخب السيدات العائد من البحرين بآليات "جواد" الريالات يعلن اعتماد "الدستور" في الامم المتحدة الرزاز يثمّن جهود الأجهزة المعنيّة للتعامل مع الظروف الجويّة السائدة في المملكة تقدر قيمتها بأكثر من (180) الف دينار ..فقدان (1200) رأس اغنام في الرويشد والامن يبحث عنها وفاة طفلة تفحماً بحريق بمنزل ذويها في اربد الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الامن : كافة الطرق في المملكة سالكة حتى العاشرة صباحا "الأعيان" يؤجل جلسته اليوم إلى الأحد الدفاع المدني: تأمين 101 شخص إلى مناطق سكناهم نتيجة تراكم الثلوج "المياه" تكشف عن كميات الامطار التي هطلت على المملكة وفي السدود اعلان هام للمسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي .. تفاصيل بالصور .. هذا ما فعله أمن الجسور الاردني مع أيتام فلسطينيين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2018-01-03 | 07:04 pm

طلّة إليسا الباهتة تمنحها لقب الأسوأ بين النجمات ليلة رأس السنة.. صور

طلّة إليسا الباهتة تمنحها لقب الأسوأ بين النجمات ليلة رأس السنة.. صور

احيت الفنانة اللبنانية إليسا حفل ليلة رأس السنة بمشاركة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، والنجم العراقي ماجد المهندس بأحد فنادق دبي.

وفي الوقت الذي تتبارى فيه نجمات العالم العربي في اختيار الأزياء اللافتة ليلة استقبال العام الجديد، سبحت إليسا عكس التيار بطلّة باهتة لاقت انتقادات محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن خبراء الموضة منحوها لقب «الأسوأ» بين نجمات حفلات رأس السنة.

إليسا اختارت Jumpsuit أسود فضفاض، وصفه محبيها بالغير مناسب لمناسبة الحفل، معربين عن استغرابهم من سوء اختيار الفنانة لطلّتها في هذه الليلة، على الرغم من كونها واحدة من أبرز أيقونات الموضة في العالم العربي.
وبالإضافة لسوء طلّة إليسا، كانت الفنانة حديث النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة لقائها الأول بشيرين عبدالوهاببعد التوتر الذي عكّر صفو علاقتهما خلال الفترة الماضية، حيث احتضنت النجمتان بعضهما البعض أمام الكاميرات بشكل حميمي عكّس عودة المياة لمجاريها بينهما.