شريط الأخبار
يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة"
عاجل
 

جان كلود فان دام يقدّم فيلماً عن الإسلام

يجسد النجم العالمي جان كلود فان دام شخصية الشاعر والعالم الاسلامي جلال الدين الرومي، من خلال فيلم عالمي جديد للمخرج التركي عمر سريكايا، بعنوان "إسلاموفوبيا”، ويهدف إلى تحسين الصورة النمطية عن الإسلام.

ومن المقرر أن يبدأ جان كلود فان دام تصوير أولى مشاهد الفيلم، الذي يجمع عدداً من نجوم العالم منتصف شهر كانون الثاني/يناير الجاري، ومن بين المشاركين فيه الممثل فابيو إبراهام ذو الأصول المصرية.

يتحدث الفيلم عن الإسلام ومدى التسامح الذي يحمله، بعيداً عن النظرة المشاع لها في الغرب على أنه دين متطرف يحض على الإرهاب ويستعرض حياة جلال الدين الرومي وكيفية تعامله مع أصحاب الديانات الأخرى بسلام وتسامح.

جدير بالذكر أن فان دام معروف باحترامه للدين الإسلامي، وعبّر في أكثر من مقابلة صحفية له عن عشقه لزيارة عدد من الدول العربية كمصر ودبي وكيف أنه تلقى في تلك البلدان معاملة طيبة تنم عن إحترام وحب وتسامح.