جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. 4 فنانين ثرواتهم بالملايين
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

بالصور .. 4 فنانين ثرواتهم بالملايين


 


الفنان هاني شاكر، الذي على الرغم من عدم تباهيه بممتلكاته وثرواته وعدم مبالغته في شراء ملابسه إلا أن ثروته تتعدى الـ85 مليون جنيه؛ فهو يملك شركة إنتاج وبعض المشاريع الكبرى في العقارات والمطاعم.


وتضم القائمة كذلك النجم محمد هنيدي، الذي على الرغم من تواضعه الشديد، إلا أن ثروته تتعدى الـ 45 مليون جنيه؛ فهو يملك عددا من المطاعم بالإضافة إلى شركة استثمار، هذا إلى جانب الأجور التي يحصل عليها من أعماله الفنية.


الفنان أشرف عبد الباقي، استطاع أن يسكن قلوب الجماهير، ويشعرهم بأنه واحدا منهم وأنه يشعر بـأزماتهم، إلى جانب كونه واحد من الفنانين الذين لا يتعمدون التباهي بممتلكاتهم وملابسهم، وذلك على الرغم من أن ثروته تتعدى الـ25 مليون جنيه، والتي تحصل عليها من عمله في الفن ومن شركته المتخصصة في تجارة أعمال الخشب والنجارة.


المطرب الشعبي حكيم، الذي عرف كذلك بتواضعه إلى الحد الذي يجعل الجمهور لا يصدق أنه واحدا من أهم الأسماء المتواجدة في قائمة أغنى الفنانين المصريين، تقدر ثروته بـ30 مليون دولار، ولم يكشف حجم هذه الثروة إلا بعدما تعرض لحادث سطو خسر من خلاله 18 ساعة يد قدر ثمنها بمليون و750 ألف جنيه، وثلاثة هواتف جوالة، وكاميرا، ولاب توب، وبعض المشغولات الذهبية والملابس.