شريط الأخبار
الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا "
عاجل
 

بالصور .. 4 فنانين ثرواتهم بالملايين


 


الفنان هاني شاكر، الذي على الرغم من عدم تباهيه بممتلكاته وثرواته وعدم مبالغته في شراء ملابسه إلا أن ثروته تتعدى الـ85 مليون جنيه؛ فهو يملك شركة إنتاج وبعض المشاريع الكبرى في العقارات والمطاعم.


وتضم القائمة كذلك النجم محمد هنيدي، الذي على الرغم من تواضعه الشديد، إلا أن ثروته تتعدى الـ 45 مليون جنيه؛ فهو يملك عددا من المطاعم بالإضافة إلى شركة استثمار، هذا إلى جانب الأجور التي يحصل عليها من أعماله الفنية.


الفنان أشرف عبد الباقي، استطاع أن يسكن قلوب الجماهير، ويشعرهم بأنه واحدا منهم وأنه يشعر بـأزماتهم، إلى جانب كونه واحد من الفنانين الذين لا يتعمدون التباهي بممتلكاتهم وملابسهم، وذلك على الرغم من أن ثروته تتعدى الـ25 مليون جنيه، والتي تحصل عليها من عمله في الفن ومن شركته المتخصصة في تجارة أعمال الخشب والنجارة.


المطرب الشعبي حكيم، الذي عرف كذلك بتواضعه إلى الحد الذي يجعل الجمهور لا يصدق أنه واحدا من أهم الأسماء المتواجدة في قائمة أغنى الفنانين المصريين، تقدر ثروته بـ30 مليون دولار، ولم يكشف حجم هذه الثروة إلا بعدما تعرض لحادث سطو خسر من خلاله 18 ساعة يد قدر ثمنها بمليون و750 ألف جنيه، وثلاثة هواتف جوالة، وكاميرا، ولاب توب، وبعض المشغولات الذهبية والملابس.