جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. 4 فنانين ثرواتهم بالملايين
شريط الأخبار
تعيينات ووظائف إشرافية في وزارة الصحة لأطباء و ممرضين و رؤساء اقسام "بالاسماء" .. تنقلات بين عدد من مدراء المستشفيات في وزارة الصحة القبض على مطلوبين بقضايا سلب واحتيال في البادية الشمالية ضابط في الامن العام يرفض رشوة (10) الاف دينار من عراقي مقابل توريط مواطنه بقضية دعارة في عمان القبض على أكثر من (25) مروجاً للمخدرات واحباط تهريب (26) الف حبة مخدرة "الرفاعي" يفجر مفاجأة عن شركات ممولة من الخارج تستهدف الاردن نقيب المحامين لجفرا : تخوف من قيام اسرائيل بالمراوغة لتسليم الباقورة و الغمر واللجوء للتحكيم الدولي العثور على جثة شاب مشنوقاً معلق على شجرة في عجلون عجلون : القبض على تاجر مخدرات مصنف خطير في كفرنجة القرار الملكي صفعة لإسرائيل وانتصار للأردنيين وتأكيد سيادة الدولة على اراضيها قصة أراضي الباقورة والغمر .. حقائق ومعلومات مهمة ارتفاع ملموس على درجات الحرارة الاثنين السجن 20 عاما لعشريني قتله آخر بعد ممازحته بـ"مسدس" في المفرق ترجيح عودة العمل بالمنطقة الحرة الأردنية السورية مطلع 2019 البنك الدولي: الأردن ضمن دول ‘‘خط الفقر 3.8 دينار‘‘ 45 مليون دينار ذمم مالية لـ‘‘التربية‘‘ على ‘‘الأمانة‘‘ مسيرة محبة وشكر للملك .. الجمعة بيان صادر عن الفعاليات الاهلية والشعبية في مخيم اربد الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين شركة تركية تصنع 35 حافلة للأردن
 

بالصور .. 4 فنانين ثرواتهم بالملايين


 


الفنان هاني شاكر، الذي على الرغم من عدم تباهيه بممتلكاته وثرواته وعدم مبالغته في شراء ملابسه إلا أن ثروته تتعدى الـ85 مليون جنيه؛ فهو يملك شركة إنتاج وبعض المشاريع الكبرى في العقارات والمطاعم.


وتضم القائمة كذلك النجم محمد هنيدي، الذي على الرغم من تواضعه الشديد، إلا أن ثروته تتعدى الـ 45 مليون جنيه؛ فهو يملك عددا من المطاعم بالإضافة إلى شركة استثمار، هذا إلى جانب الأجور التي يحصل عليها من أعماله الفنية.


الفنان أشرف عبد الباقي، استطاع أن يسكن قلوب الجماهير، ويشعرهم بأنه واحدا منهم وأنه يشعر بـأزماتهم، إلى جانب كونه واحد من الفنانين الذين لا يتعمدون التباهي بممتلكاتهم وملابسهم، وذلك على الرغم من أن ثروته تتعدى الـ25 مليون جنيه، والتي تحصل عليها من عمله في الفن ومن شركته المتخصصة في تجارة أعمال الخشب والنجارة.


المطرب الشعبي حكيم، الذي عرف كذلك بتواضعه إلى الحد الذي يجعل الجمهور لا يصدق أنه واحدا من أهم الأسماء المتواجدة في قائمة أغنى الفنانين المصريين، تقدر ثروته بـ30 مليون دولار، ولم يكشف حجم هذه الثروة إلا بعدما تعرض لحادث سطو خسر من خلاله 18 ساعة يد قدر ثمنها بمليون و750 ألف جنيه، وثلاثة هواتف جوالة، وكاميرا، ولاب توب، وبعض المشغولات الذهبية والملابس.