جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. 4 فنانين ثرواتهم بالملايين
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

بالصور .. 4 فنانين ثرواتهم بالملايين


 


الفنان هاني شاكر، الذي على الرغم من عدم تباهيه بممتلكاته وثرواته وعدم مبالغته في شراء ملابسه إلا أن ثروته تتعدى الـ85 مليون جنيه؛ فهو يملك شركة إنتاج وبعض المشاريع الكبرى في العقارات والمطاعم.


وتضم القائمة كذلك النجم محمد هنيدي، الذي على الرغم من تواضعه الشديد، إلا أن ثروته تتعدى الـ 45 مليون جنيه؛ فهو يملك عددا من المطاعم بالإضافة إلى شركة استثمار، هذا إلى جانب الأجور التي يحصل عليها من أعماله الفنية.


الفنان أشرف عبد الباقي، استطاع أن يسكن قلوب الجماهير، ويشعرهم بأنه واحدا منهم وأنه يشعر بـأزماتهم، إلى جانب كونه واحد من الفنانين الذين لا يتعمدون التباهي بممتلكاتهم وملابسهم، وذلك على الرغم من أن ثروته تتعدى الـ25 مليون جنيه، والتي تحصل عليها من عمله في الفن ومن شركته المتخصصة في تجارة أعمال الخشب والنجارة.


المطرب الشعبي حكيم، الذي عرف كذلك بتواضعه إلى الحد الذي يجعل الجمهور لا يصدق أنه واحدا من أهم الأسماء المتواجدة في قائمة أغنى الفنانين المصريين، تقدر ثروته بـ30 مليون دولار، ولم يكشف حجم هذه الثروة إلا بعدما تعرض لحادث سطو خسر من خلاله 18 ساعة يد قدر ثمنها بمليون و750 ألف جنيه، وثلاثة هواتف جوالة، وكاميرا، ولاب توب، وبعض المشغولات الذهبية والملابس.