جفرا نيوز : أخبار الأردن | بين البساطة والعفوية.. نانسي عجرم تتصدّر وإطلالاتها حديث المواقع
شريط الأخبار
توقيف نائب سابقة ساعات لذمة مالية المجالي: الباقورة مسجلة باسم اسرائيليين والغمر استأذنوا لاستخدامها لأغراض بحثية ضبط شخصين حاولا اختطاف طفلين في لواء بني كنانة 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس الرزاز : تعزيز الثقة مع المواطن يكون عبر التوافق على طرح الحلول والاولويات الايعاز للمراقبين الماليين في الوزارات والدوائر الحكومية بتعزيز الرقابة المالية الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا "الصحة" تؤكد مأمونية وسلامة المطاعيم بعد اجتماعهم بالطراونة .. رؤساء البلديات: نقف بجانب الموظفين ضمن الموازنات والقوانين اول شاحنة سورية تعبر الى الاردن محملة بمنتجات سورية الرزاز : يُحتمل الا يكون العفو العام "شعبويا" "الغذاء و الدواء" تسحب مستحضرات دوائية من الاسواق لمخالفتها المعايير الفنية "وثيقة" رئيس مجلس محافظة العاصمة يكشف لجفرا تفاصيل لقاء الملك مع رؤساء مجالس المحافظات اصابة (3) اشخاص بحريق بمدرسة في الشوبك (صور) الصحة تتحقق من سلامة مطاعيم "طلاب إربد" رب اسرة اضطر لبيع اثاث بيته لشراء الطعام و دفع اجرة المنزل (صور) القصر: اصابة طالبة واحدة بمرض الكبد الوبائي رسومات غامضة على الجدران في العقبة تثير غضب الاهالي و مطالبات بمحاسبة سلطة العقبة الأمن: على الراغبين بالسفر الى سوريا التواجد قبل الثالثة مساء
عاجل
 

بين البساطة والعفوية.. نانسي عجرم تتصدّر وإطلالاتها حديث المواقع


مع كل إطلالة جديدة لها تشغل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور بالستايل الذي تعتمده وتكون فيه السبّاقة باختيار الأزياء فتتحوّل لوكاتها إلى موضة الموسم.

ومؤخراً سيطرت نانسي عجرم على مواقعالتواصل الإجتماعي بأحدث جلسة تصوير لهالصالح مجلة "ڤوج” العالمية وتصدّرت صورها صفحات الأكثر تدولاً ورواجاً إلكترونياً مع بداية العام الجديد.

نانسي عجرم تألّقت في الجلسة التصويرية بإطلالاتعفوية جمعت خلالها بين البساطة والجمال فسرقت الأنظار نحوها وتحوّلت صوّرها إلى حديث روّاد الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أننانسي عجرم تصدّرت إستفتاءات العام الفنية واحتلّت المرتبة الأولى في سباقات نجمة العام، أفضل ألبوم غنائي وأفضل أغنية خلال سنة 2017.

على صعيد آخر، تشارك نانسي عجرم في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز” الذي إنطلق عرضه يوم 2 كانون الأوّل/ديسمبر عبر قناة "ام بي سي”.