شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

بين البساطة والعفوية.. نانسي عجرم تتصدّر وإطلالاتها حديث المواقع


مع كل إطلالة جديدة لها تشغل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور بالستايل الذي تعتمده وتكون فيه السبّاقة باختيار الأزياء فتتحوّل لوكاتها إلى موضة الموسم.

ومؤخراً سيطرت نانسي عجرم على مواقعالتواصل الإجتماعي بأحدث جلسة تصوير لهالصالح مجلة "ڤوج” العالمية وتصدّرت صورها صفحات الأكثر تدولاً ورواجاً إلكترونياً مع بداية العام الجديد.

نانسي عجرم تألّقت في الجلسة التصويرية بإطلالاتعفوية جمعت خلالها بين البساطة والجمال فسرقت الأنظار نحوها وتحوّلت صوّرها إلى حديث روّاد الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أننانسي عجرم تصدّرت إستفتاءات العام الفنية واحتلّت المرتبة الأولى في سباقات نجمة العام، أفضل ألبوم غنائي وأفضل أغنية خلال سنة 2017.

على صعيد آخر، تشارك نانسي عجرم في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز” الذي إنطلق عرضه يوم 2 كانون الأوّل/ديسمبر عبر قناة "ام بي سي”.