شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

رباع والزواهرة : مجلس محافظة الزرقاء يرفض قرار " الملقي " بشراء مركبات

جفرا نيوز - رفض عضوي مجلس الزرقاء رائد رباع الظهراوي ومحمد عكاشة الزواهرة قرار رئيس الوزراء مؤخرا والذي طلب من خلاله شراء مركبات " حفلات وبكبات " لمجالس المحافظات ، معتبرين ذلك خروجا عن مبدأ ضبط النفقات والترشيد في الموازنة ، اضافة الى تماهيهم مع المزاج العام للمواطنين في ظل الظروف الاقتصادية التي فرضتها موازنة العام 2018 وما تخللته من رفع الدعم عن الخبز ورفع للمحروقات والضرائب.
وبين العضوان في بيان لهما وصل جفرا نيوز ان هذا القرار سيكلف الخزينة ما لا يقل عن مليوني دينار و والمجلس اولى ما يكون لهذه المبالغ لاستثمارها بتقديم خدمات وبنى تحتية للمحافظة، وتاليا النص الكامل لبيان رباع والزواهرة :
 
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد المصادقه على الموازنه العامه ورفع الأسعار بحجة زيادة المديونيه والعجز بالخزينه وفرض الضرائب على المواطنين والمطالبه منهم شد الأحزمه على البطون .
وبعد كل هذه الإجراءات يخرج علينا دولة رئيس الوزراء بالموافقه على شراء باصات وبكبات لمجالس المحافظات وهذه الاليات تحتاج الى موظفين وصيانه ومتابعه وبمبلغ لا يقل عن ٢ مليون دينار مع الرواتب وان تكون هذه المبالغ من الموازنة الرأسماليه لمجالس المحافظات التي هي أولى بهذه المبالغ وخاصة بهذا الوضع الصعب .
وللأمانه ومنذ صدور القرار فان رئيس مجلس محافظة الزرقاء وأعضاء المجلس رفضوا هذا القرار وذلك لتخفيض النفقات بدلآ من زيادتها ، كما اننا كمجلس رئيسآ وأعضاء نستخدم مركباتنا الخاصه و نتحمل كافة مصروفاتها على حسابنا الخاص حرصآ منا على عدم زيادة نفقات الدوله التي هي بأمس الحاجه لضبط النفقات .
حمى الله الوطن وقائد الوطن