شريط الأخبار
بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا
عاجل
 

نصرالله يكشف عن راتبه الشهري في "حزب الله"

في مقابلة مع الإعلامي سامي كليب ضمن برنامج "لعبة الأمم" على قناة "الميادين"، كشف أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله أن الراتب الشهري الذي يتقاضاه في "حزب الله" هو نحو 1300دولار أميركي.

 

كذلك، أعرب نصرالله عن حبه لرياضة كرة القدم، مشيراً إلى أنه يتابع بعض المباريات من وقت إلى آخر.

وتطرّق نصرالله، بطبيعة الحال، إلى الملفات الداخلية والإقليمية والدولية، وأبرزها مسألة مرسوم الضباط والخلاف الحاصل حوله بين رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري، وقال في هذا الإطار: "نسعى إلى إيجاد حلّ لأزمة مرسوم الضباط"، معتبراً أنّ "بناء دولة حقيقية يحتاج إلى جهة دستورية موثوقة يحتكم إليها الجميع ".

وعن الاحتجاجات في إيران، أكّد أنّ "القاعدة الشعبية الأكبر هي مع السياسات الخارجية المتّبعة من قبل القيادة الإيرانية"، مشيراً إلى أنّ "فائدة الاحتجاجات أنّها دفعت الأطراف في إيران إلى النقاش والتعاضد وشكلت حافزاً لمعالجات جدية".