شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

كيا تطلق سورينتو الجديدة

جفرا نيوز -

(عمان، 6 كانون ثاني) - أعلنت شركة كيا موتورز العالمية عن إطلاق النسخة الجديدة من سيارتها كيا سورينتو طراز2019 والتي يتوقع وصولها للأسواق في نهاية العام 2018.
وقد جاء الطراز الجديد بتصميم جديد ومطور، يعكس الهوية التصميمية المتجددة لدى شركة كيا موتورز العالمية.
وتبرز التعديلات على شبك أمامي محدث ومصابيح LED أمامية بتصميم جديد، وزودت بصادم أمامي جديد يحتوي على فتحات تهوية ومصابيح LED للضباب مكونة من 4 نقاط كما وصلت لمسات التجديد إلى السيارة من الخلف مع صادم جديد ونظام عادم بمخرجين موجودين على الجانب الأيمن لمزيد من الهوية الرياضية.
وصولا إلى مقصورة سيارة كيا سورينتو طراز2019 زودت سيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV التي تتسع لنقل 7 ركاب بمقود جديد، وتم تحديث شاشتها التي يبلغ قياسها 8 إنش الخاصة بالترفيه لتدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو، وتم تحسين أداء مكيفها، واستخدم الصانع الكوري مواد أعلى جودة فيها وتميزت عن الطراز الأساسي بحصولها على تطريزات على مقاعدها بشعار GT Line، وحصلت بشكل اختياري على نظام صوت بـ 10 سماعات بقدرة متميزة.
أما بالنسبة لسيارة كيا سورينتو 2019 الأساسية فهي تتوفر بعدة خيارات من المحركات، فتشمل محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 185 حصان و241 نيوتن. متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات. محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 290 حصان و 342 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثمان سرعات.
وتعليقاً على هذا الإطلاق قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" تعتبر سيارة سورينتو الجديدة، واحدة من أهم ما تقدمه كيا العالمية في فئة سيارات الكروس أوفر والاس يو في، والتي تتميز فيها حيث تمتاز سيارتنا في هذه الفئة بالجمال التصميمية والتقنية المتقدمة والمزايا العملية العديدة، وسنوفرها في سوقنا بمواصفات متكاملة وبأسعار مناسبة، والاهم بدعم قوي في خدمات ما بعد البيع".