جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحكومة تقرر إيقاف الإعفاءات الطبية اعتبارا من منتصف الشهر الجاري
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية
عاجل
 

الحكومة تقرر إيقاف الإعفاءات الطبية اعتبارا من منتصف الشهر الجاري

جفرا نيوز - كشف النائب محمد الرياطي ، ان حكومة هاني الملقي، قررت ايقاف الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء.
وبين الرياطي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ان قرار ايقاف الاعفاءات سيبدأ اعتبارا من تاريخ 15/1/2018، مشيراً الى ان الالاف من المواطنين الاردنيين سيحرمون من الاعفاءات الطبية.
واشار الرياطي، الى ان الحكومة تصرف سنوياً نحو 200 مليون دينار على الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء، ما يدل على ان عددا كبيراً من المواطنين ينتفعون منها، وتاليا ما كتبه الرياطي
(لا حول ولا قوة الا بالله )
اتابع بصمت وكنت اتمنى احد الزملاء غيري يتبنى الدفاع عنكم حتى اخرج من الاتهام بأنني اتدخل في كافة المحافظات ؛ ولكن انا مضطر ان اكشف قرار الملقي المؤلم .
ولكن قبل ان أكشف الأمر سامحوني بصراحتي معكم ؛ بدكم تعرفوا انكم السبب نعم انتم السبب ؛ اليس انتم من انتخب النواب من اجل العشائرية والقرابة والصداقة والوظيفة على حساب المصلحة العامة .
اذا توقيع واتفاق لم يلتزموا به ؛ كنا 105 نواب وبقينا 16 عند الجد !!!! ؛ فكيف لي ان اتعامل مع الواقع (للاسف لا ادري ).
قبل ان تسألوا وتقولوا( وانتو شو دوركوا) اود ان اذكر السائل انت السبب باختيارك السيء (سامحني ) لانني والله ثم والله اتألم الم شديد لقلة المساندة للدفاع عنكم .نحن قلة للاسف وصعب جدا التأثير والتغير الا بارادة الله عز وجل .
وقبل ان يتقول احدهم ويطلب الاستقالة اقول له اذهب لنائبك واطلب منه العمل وحاسبه او افرض عليه بعدها الاستقالة ؛ اما نحن هنا فلن نستسلم ونترك المجال رغم الظروف السيئة جد ا جدا جدا .
والله أنني ابحث عن رجال للدفاع عنكم ولكن للاسف نحن قلة قليله بسبب اختياركم ؛ وللعلم انا لا اعيب احد ولكن دفاعنا عنكم لا يعجب الكثير الكثير . وندفع ثمنه .
لا حول ولا قوة الا بالله .
من منكم جمع مجموعة من اهل الحي وذهبوا لبيت النائب وحاسبوه على قرار اتخذه ضدكم ، للاسف تتناثر مسباتكم وكلماتكم فقط لصفحاتنا لاننا نفتح لكم الابواب والقلوب ولاننا نحبكم والله ونشعر بهمكم ؛ ولكن يؤلمنا ايضا ان نراكم عبر التواصل الاجتماعي تهددون وتتوعدون ومستآءون وغير راضين وفي حالة غضب وتشاءوم وعندما ترون النائب المقصر بأي مناسبة ترحبون وتهللون به وتنتخبونه ، اي حساب هذا بالله عليكم .
للأسف .. (( قرر الملقي ايقاف الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء اعتبارا من 15/1/2018 )).
وهذا يحتاج فزعة من الجميع يعني انا لوحدي لا يكفي (من الآخر ) ؛ مثلما ذهبت وانتخبت نائبك اترجاك ان تذهب وتحاسبه وتطالبه بالدفاع عنك .
السؤال لكم ماذا انتم فاعلون بعد ذلك ؛ وها انا اطلب المساندة للدافع عنكم ومحاسبة من يقف ضدكم ، و (لا حول ولا قوة الا بالله )