بالصورة.. دهس عامل وطن في جبل الحسين ترجيح رفع أسعار المحروقات (10-12%) الشهر المقبل - تفاصيل الرزاز: كلنا مع الملك حكومة وشعب شاء من شاء وأبى من أبى (فيديو) بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومة حملتان تستهدفان سوق الخضار المركزي ومنطقة شمال عمان تسفران عن ضبط (67) عاملا وافدا مخالفا اهالي ضحايا فاجعة البحر الميت يعتصمون امام الديوان الملكي غنيمات تلتقي أمهات ضحايا فاجعة البحر الميت في الرئاسه وسط اشادة من الأهالي بموقفها بالاسماء .. ترفيع و إحالات للتقاعد لعدد من الضباط في الامن العام التلفزيون الاردني يغير شعاره لشكل جديد رغم مرور عام واحد على الشعار السابق (21) نائبا يطالبون ببث خطبة الجمعة من الأقصى - تفاصيل مياهنا :قطع المياه عن المشتركين غير المسددين للفواتير و تغيير العدادات الى الكترونية "العيسوي" يكتب كلمات مؤثرة لروح والدته في عيد الام الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بالذكرى الحادية والخمسين لمعركة الكرامة الخالدة الاتصالات توضح حقيقة انتداب احد الموظفين للجمارك - تفاصيل انقلاب بحالة الطقس .. امطار و سيول مساء اليوم "تفاصيل" ضبط حفارة مخالفة في منطقة الحصينيات شرق المفرق (4) وفيات بحادث تصادم بين شاحنة و مركبة على طريق الزرقاء - عمان حزبيون يدعون لجبهة داخلية موحدة لإسناد الوصاية الهاشمية على القدس رفض التعدیلات علی “ قانون العمل“ وسط تلویح بالتصعید السلايطة: أبنية "التربية" ترتفع كلفها من 30 - 40% إذا طرحت عطاءاتها "الأشغال"
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2018-01-07 | 10:19 am

الحكومة تقرر إيقاف الإعفاءات الطبية اعتبارا من منتصف الشهر الجاري

الحكومة تقرر إيقاف الإعفاءات الطبية اعتبارا من منتصف الشهر الجاري

جفرا نيوز - كشف النائب محمد الرياطي ، ان حكومة هاني الملقي، قررت ايقاف الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء.
وبين الرياطي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ان قرار ايقاف الاعفاءات سيبدأ اعتبارا من تاريخ 15/1/2018، مشيراً الى ان الالاف من المواطنين الاردنيين سيحرمون من الاعفاءات الطبية.
واشار الرياطي، الى ان الحكومة تصرف سنوياً نحو 200 مليون دينار على الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء، ما يدل على ان عددا كبيراً من المواطنين ينتفعون منها، وتاليا ما كتبه الرياطي
(لا حول ولا قوة الا بالله )
اتابع بصمت وكنت اتمنى احد الزملاء غيري يتبنى الدفاع عنكم حتى اخرج من الاتهام بأنني اتدخل في كافة المحافظات ؛ ولكن انا مضطر ان اكشف قرار الملقي المؤلم .
ولكن قبل ان أكشف الأمر سامحوني بصراحتي معكم ؛ بدكم تعرفوا انكم السبب نعم انتم السبب ؛ اليس انتم من انتخب النواب من اجل العشائرية والقرابة والصداقة والوظيفة على حساب المصلحة العامة .
اذا توقيع واتفاق لم يلتزموا به ؛ كنا 105 نواب وبقينا 16 عند الجد !!!! ؛ فكيف لي ان اتعامل مع الواقع (للاسف لا ادري ).
قبل ان تسألوا وتقولوا( وانتو شو دوركوا) اود ان اذكر السائل انت السبب باختيارك السيء (سامحني ) لانني والله ثم والله اتألم الم شديد لقلة المساندة للدفاع عنكم .نحن قلة للاسف وصعب جدا التأثير والتغير الا بارادة الله عز وجل .
وقبل ان يتقول احدهم ويطلب الاستقالة اقول له اذهب لنائبك واطلب منه العمل وحاسبه او افرض عليه بعدها الاستقالة ؛ اما نحن هنا فلن نستسلم ونترك المجال رغم الظروف السيئة جد ا جدا جدا .
والله أنني ابحث عن رجال للدفاع عنكم ولكن للاسف نحن قلة قليله بسبب اختياركم ؛ وللعلم انا لا اعيب احد ولكن دفاعنا عنكم لا يعجب الكثير الكثير . وندفع ثمنه .
لا حول ولا قوة الا بالله .
من منكم جمع مجموعة من اهل الحي وذهبوا لبيت النائب وحاسبوه على قرار اتخذه ضدكم ، للاسف تتناثر مسباتكم وكلماتكم فقط لصفحاتنا لاننا نفتح لكم الابواب والقلوب ولاننا نحبكم والله ونشعر بهمكم ؛ ولكن يؤلمنا ايضا ان نراكم عبر التواصل الاجتماعي تهددون وتتوعدون ومستآءون وغير راضين وفي حالة غضب وتشاءوم وعندما ترون النائب المقصر بأي مناسبة ترحبون وتهللون به وتنتخبونه ، اي حساب هذا بالله عليكم .
للأسف .. (( قرر الملقي ايقاف الاعفاءات الطبية الصادرة من رئاسة الوزراء اعتبارا من 15/1/2018 )).
وهذا يحتاج فزعة من الجميع يعني انا لوحدي لا يكفي (من الآخر ) ؛ مثلما ذهبت وانتخبت نائبك اترجاك ان تذهب وتحاسبه وتطالبه بالدفاع عنك .
السؤال لكم ماذا انتم فاعلون بعد ذلك ؛ وها انا اطلب المساندة للدافع عنكم ومحاسبة من يقف ضدكم ، و (لا حول ولا قوة الا بالله )