جفرا نيوز : أخبار الأردن | عبد السلام العنزي .. " مدير اعلام " من نوع اخر !
شريط الأخبار
وزير المالية ;- انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات السلطات السورية تفرج عن المواطن الاردني "الرفاعي"
عاجل
 

عبد السلام العنزي .. " مدير اعلام " من نوع اخر !

جفرا نيوز - ضرب مدير المكتب الإعلامي في السفارة السعودية عبد السلام العنزي مثالا يحتذى بالتعاون الذي يجمع الدبلوماسية بالعمل الإعلامي ليصنع خطوط تواصل متينة مع رجال الإعلام في الاردن ، و يقدم صورة حضارية عن بلده ويعطي نموذجا يحتذى في خدمة بلده و الإخلاص لمهام عمله.
العنزي بالاضافة لادائه الاعلامي المتميز ودبلوماسيته العالية يتمتع باخلاق راقية وروح طيبة ، يعكس اخلاق وروح الشعب السعودي الشقيق ، فلا يكلّ ولا يملّ من الرصد ومتابعة كل صغيرة وكبيرة تخصّ اخبار بلاده ، وما تواصله الدائم مع وسائل الاعلام الاردنية الا محل تقدير و ينمّ عن عطاء متدفق.
الزميل الاعلامي يحرص دوما على توطيد العلاقات الاخوية ، قبل العملية مع نظرائه في المملكة من اعلام محلي او خارجي، مما جعل منه رقما صعبا وعلامة مميزة في سماء الاعلام الدبلوماسي العربي والاجنبي في ان معا ، فاستطاع بخبرته سحب فتيل ازمات عديدة وتعامل مع شائعات كُثر ، معتمدا على وضوح المنهج و ثبات الرؤيا العربية والاسلامية الشمولية فبات مديرا اعلاميا من نوع اخر اختلف بما يقدمه عن الكثير ممن تبوأوا تلك المواقع.
فتحية تقدير واعتزاز نوجهها من جفرا نيوز للزميل الرائع عبدالسلام العنزي ، شاكرين الاختيار الموفق للخارجية السعودية بوضع الرجل المناسب في المكان المناسب ، فحللت اهلا وطبت اقامة.