شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

نواب يشيدون بـ"فرسان الحق" بعد احباطهم مخططات ارهابية

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 


وجه النائب محمد الزعبي تحية اعزاز واكبار الى افراد وضباط دائرة المخابرات العامة بعد احباطهم عملية ارهابية وضبطهم خلية اراهبية كانت تخطط لتنفيذ عمليات ارهابية كبيرة.
وقال الزعبي في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب : ان امن الوطن يعتمد في المقام الاول على حفظ الله ورعايته ومن ثم الاجهزة الامنية ووعي المواطن.
بدوره ، اشاد النائب احمد اللوزي الى الاحترافية التي تتمتع بها الاجهزة الامنية والمخابرات العامة ما مكنها من احباط العديد من العمليات الارهابية ، مطالبا بدعمهم بكافة اشكال الدعم.
واستذكر النائب فواز الزعبي كلمة للراحل الملك الحسين بن طلال قائلا : "هناك تنظيمات تهدد الاردن وانا اعتز وافتخر بجهاز المخابرات العامة".
ووصفت النائب رسمية الكعابنة افراد الخلية الارهابية بالعاقين ، مشيدة بجهود ابناء دائرة المخابرات العامة.
وكانت دائرة المخابرات الاردنية اعلنت عن اعتقال 17 شخصا مرتبطين بتنظيم "داعش" الارهابي، ومتورطين بالتخطيط لاستهداف مراكز أمنية وعسكرية وتجارية ومحطات إعلامية خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.
 وأعلنت المخابرات في بيان ، امس الاثنين، أنه تم ضبط أسلحة ومواد لتنفيذ هذه العمليات.

وخططت هذه المجموعة "لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية وبشكل متزامن بهدف زعزعة الأمن الوطني وإثارة الفوضى والرعب لدى المواطنين".