شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

استمرار عقد جلسات النواب الفاقدة لـ"النصاب القانوني" يصب في مصلحة "الاصلاح النيابية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

بالرغم من فقدان جلسة مجلس النواب التشريعية نصابها القانوني الى ان رئيس المجلس عاطف الطراونة لم يقم برفعها ، صباح الثلاثاء.
وناقش مجلس النواب مشروع قانون معدل لقانون التحكيم الاردني بحضور نحو 60 نائبا من أصل 130 هم اعضائه لما يزيد عن الساعة ونصف دون تحقيق النصاب القانوني.
وطالب الطراونة مكررا النواب بعدم الخروج من الجلسة الا ان ذلك لم يمنعهم ، بالتزامن مع عدم وجود صلاحيات تمكنه من ضبط النصاب.
ويمنح انخفاض اعداد النواب الحاضرين للجلسات المساحة الكافية لكتلة الاصلاح النيابية (الكتلة الحزبية الوحيدة في مجلس النواب الثامن عشر) للتأثير على البنود والفقرات القانونية المعروضة على المجلس ، اذ ان سمة الالتزام بحضور الجلسات كاملة تميز اعضائها البالغ عددهم 14 نائبا يحملون اجندة حزبية برامجية بارزة.
وكان لافتا أن عددا من رؤساء اللجان النيابية الذين التقوا جلالة الملك امس الاثنين غادروا الجلسة.