شريط الأخبار
"الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 ..ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد
عاجل
 

العساف يتسلم جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

جفرا نيوز - تسلم رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو ومدرب المنتخب فارس العساف في حفل اقيم اليوم في دبي، برعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن فئة افضل مدرب عربي.
وعبر العساف عن اعتزازه بحصوله على هذه الجائزة، معتبرا أن هذا الانجاز يسجل للتايكواندو الاردنية وللرياضة الاردنية.
وأكد العساف في تصريح لـ "بترا" أن هذا الانجاز جاء ثمرة لتضافر جهود الجميع خاصة اتحاد التايكواندو برئاسة سمو الامير راشد بن الحسن الذي وفر كل متطلبات النجاح للمنتخبات الوطنية والمدربين، اضافة الى جهود اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية، وكانوا حريصين على تحقيق النتائج التي تليق بالتايكواندو الاردنية.
وكان حفل توزيع الجوائز شهد ايضا اليوم تسلم لاعب منتخب الامارات لكرة القدم عمر عبدالرحمن "عموري" جائزة افضل لاعب محلي، كما تسلم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء، وزير الدولة للتسامح، جائزة الشخصية الرياضية المحلية، والأميرة ريم بنت بندر بن سلطان آل سعود، وكيل الهيئة العامة للرياضة للتخطيط والتطوير، رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، جائزة الشخصية الرياضية العربية.