جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..السعود يلتقي رئيس الهيئة الشعبية لدعم ابناء غزة
شريط الأخبار
التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة
عاجل
 

بالصور..السعود يلتقي رئيس الهيئة الشعبية لدعم ابناء غزة

جفرا نيوز

أكد رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود ضرورة تكثيف الجهود وتوحيد الاهداف نصرة للقضية الفلسطينية ورفض أي قرار يدعو لتهويد القدس.
ودعا السعود لدى لقائه اليوم الاربعاء رئيس الهيئة الشعبية لدعم ابناء غزة عصام يوسف، الى مواجهة المؤامرة التي تحاك من قبل الكيان الصهيوني لزعزعة العلاقات العربية عبر بث الفتن والاشاعات المغرضة.
ولفت السعود الى ان غاية تلك الفتن والاشاعات المغرضة جاءت من خلال برامج منظمة تهدف لإضعاف وزعزعة الصف العربي تجاه القضية الفلسطينية لا سيما القدس الشريف.
واضاف ان الوصاية الهاشمية على القدس والمقدسات تاريخية وستبقى ثابتة ولن تتأثر بالأكاذيب والمؤامرات التي تحاك من الاعلام الصهيوني بغية زرع الفتنة بين الاشقاء وتهويد المدينة المقدسة.
من جهته ثمن يوسف الدور الذي يضطلع به الاردن حيال القضية الفلسطينية ودور جلالة الملك عبدالله الثاني والاثر الكبير الذي حققه الموقفان الشعبي والرسمي الاردني على باقي الدول العربية والاسلامية تجاه رفض قرار الادارة الامريكية الجائر المتضمن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
كما اشاد بدور مجلس النواب ولجنة فلسطين في الدفاع عن القضية الفلسطينية في كافة المحافل الاقليمية والدولية.
وفي اجتماع منفصل عقدته اللجنة مع رئيس اتحاد المعلمين الفلسطينيين في القدس عيسى سلمان، استمعت خلاله الى ابرز النشاطات الثقافية التي يقوم بها الاتحاد تجاه تعزيز الثقافة والهوية الفلسطينية.
وقال السعود ان اللجنة على استعداد تام لتقديم كافة سبل الدعم من اجل تعزيز الثقافة وترسيخ التراث الفلسطيني في سبيل الحد من مساعي الكيان الصهيوني لطمس الهوية الفلسطينية، داعيا الى تكثيف الاعمال الفنية والمهرجانات الثقافية الملتزمة التي يدور محور اهتمامها حول ابراز الهوية الفلسطينية للعالم اجمع.