شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لجمعة الغضب السادسة

جفرا نيوز- قالت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الجمعة: إن قوات الاحتلال 'الإسرائيلي' رفعت حالة التأهب، استعدادا لاندلاع مواجهات، في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، بجمعة الغضب السادسة؛ رفضًا لإعلان واشنطن القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وقالت القناة السابعة العبرية، في تقرير لها، إن الجيش 'الإسرائيلي'، رفع حالة التأهب، تخوفا من تصعيد حدة المواجهات في مناطق التماس، بعد صلاة الجمعة.

يأتي ذلك، في وقت دعت فيه القوى الوطنية والإسلامية، إلى مسيرات ومواجهات في نقاط التماس مع قوات الاحتلال، ضمن حالة التصعيد الشعبي رفضًا لإعلان واشنطن.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في السادس من ديسمبر/ كانون أول الماضي، القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني، ونقل سفارة بلاده في 'تل أبيب' إليها، متحديًا الرفض الفلسطيني والإدانة العربية والدولية.

ومنذ الإعلان تشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة، مواجهات بشكل شبه يومي، مع قوات الاحتلال، تتصاعد أيام الجمعة، أسفرت عن استشهاد 19 مواطنًا، وإصابة أكثر من 4 آلاف آخرين.