تعديلات مقترحة على “داخلي النواب” تخفض اللجان الدائمة إلى 14 الأحد .. انخفاض على درجات الحرارة وتوقع تساقط الأمطار الرعدية «نواب ومتنفذين» يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة مجد شويكة تجري عملية جراحية الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد 13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي بالصور..الأمير الحسن يصلي بمسجد النور في نيوزيلندا
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-01-12 | 12:28 pm

الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لجمعة الغضب السادسة

الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لجمعة الغضب السادسة

جفرا نيوز- قالت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الجمعة: إن قوات الاحتلال 'الإسرائيلي' رفعت حالة التأهب، استعدادا لاندلاع مواجهات، في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، بجمعة الغضب السادسة؛ رفضًا لإعلان واشنطن القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وقالت القناة السابعة العبرية، في تقرير لها، إن الجيش 'الإسرائيلي'، رفع حالة التأهب، تخوفا من تصعيد حدة المواجهات في مناطق التماس، بعد صلاة الجمعة.

يأتي ذلك، في وقت دعت فيه القوى الوطنية والإسلامية، إلى مسيرات ومواجهات في نقاط التماس مع قوات الاحتلال، ضمن حالة التصعيد الشعبي رفضًا لإعلان واشنطن.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في السادس من ديسمبر/ كانون أول الماضي، القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني، ونقل سفارة بلاده في 'تل أبيب' إليها، متحديًا الرفض الفلسطيني والإدانة العربية والدولية.

ومنذ الإعلان تشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة، مواجهات بشكل شبه يومي، مع قوات الاحتلال، تتصاعد أيام الجمعة، أسفرت عن استشهاد 19 مواطنًا، وإصابة أكثر من 4 آلاف آخرين.