جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لجمعة الغضب السادسة
شريط الأخبار
إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية"
عاجل
 

الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لجمعة الغضب السادسة

جفرا نيوز- قالت وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الجمعة: إن قوات الاحتلال 'الإسرائيلي' رفعت حالة التأهب، استعدادا لاندلاع مواجهات، في الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة، بجمعة الغضب السادسة؛ رفضًا لإعلان واشنطن القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وقالت القناة السابعة العبرية، في تقرير لها، إن الجيش 'الإسرائيلي'، رفع حالة التأهب، تخوفا من تصعيد حدة المواجهات في مناطق التماس، بعد صلاة الجمعة.

يأتي ذلك، في وقت دعت فيه القوى الوطنية والإسلامية، إلى مسيرات ومواجهات في نقاط التماس مع قوات الاحتلال، ضمن حالة التصعيد الشعبي رفضًا لإعلان واشنطن.

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، في السادس من ديسمبر/ كانون أول الماضي، القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني، ونقل سفارة بلاده في 'تل أبيب' إليها، متحديًا الرفض الفلسطيني والإدانة العربية والدولية.

ومنذ الإعلان تشهد الأراضي الفلسطينية المحتلة، مواجهات بشكل شبه يومي، مع قوات الاحتلال، تتصاعد أيام الجمعة، أسفرت عن استشهاد 19 مواطنًا، وإصابة أكثر من 4 آلاف آخرين.