ضبط 3 اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء تعديلات مقترحة على “داخلي النواب” تخفض اللجان الدائمة إلى 14 الأحد .. انخفاض على درجات الحرارة وتوقع تساقط الأمطار الرعدية «نواب ومتنفذين» يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة مجد شويكة تجري عملية جراحية الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد 13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-01-12 | 05:14 pm

فلسطين المحتلة: إصابات واعتقالات في يوم الغضب السادس ضد الاحتلال

فلسطين المحتلة: إصابات واعتقالات في يوم الغضب السادس ضد الاحتلال

جفرا نيوز- أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم الجمعة واعتقل آخرون خلال مواجهات عنيفة دارت بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس استمرار للاحتجاجات الشعبية على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي ونقل السفارة الأمريكية إليها.

وشهدت بلدة أبوديس شرق مدينة القدس المحتلة أعنف هذه المواجهات حيث أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص المطاطي والاختناق بقنابل الغاز بعد قمع الاحتلال لتظاهرة احتجاجية على قرار ترامب انطلقت من وسط البلدة بعد صلاة الجمعة.

وأفاد شهود عيان أن وحدات من المستعربين نصبت كميناً للشبان واعتقلت 3 منهم واقتادتهم للتحقيق إلى جهة مجهولة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين خلال مواجهات عنيفة دارت في بلدة بيتا قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

ودارت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وبلدة سعير، وعلى المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وعلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة وبلدتي صفا وبدرس غرب رام الله.

ودارت مواجهات مع الاحتلال في بلدات اللبن وتل والمغير وبيت فوريك وحوارة وبيتا وفي النبي صالح وكفر قدوم وعلى المدخل الجنوبي لمدينة قلقيلية.

وكانت القوى والفصائل الفلسطينية دعت لتحويل اليوم إلى يوم غضب فلسطيني على كل نقاط التماس تأكيداًعلى استمرار الاحتجاجات الفلسطينية الشعبية الرافضة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخير حول مدينة القدس.