شريط الأخبار
الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع
عاجل
 

فلسطين المحتلة: إصابات واعتقالات في يوم الغضب السادس ضد الاحتلال

جفرا نيوز- أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم الجمعة واعتقل آخرون خلال مواجهات عنيفة دارت بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس استمرار للاحتجاجات الشعبية على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي ونقل السفارة الأمريكية إليها.

وشهدت بلدة أبوديس شرق مدينة القدس المحتلة أعنف هذه المواجهات حيث أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص المطاطي والاختناق بقنابل الغاز بعد قمع الاحتلال لتظاهرة احتجاجية على قرار ترامب انطلقت من وسط البلدة بعد صلاة الجمعة.

وأفاد شهود عيان أن وحدات من المستعربين نصبت كميناً للشبان واعتقلت 3 منهم واقتادتهم للتحقيق إلى جهة مجهولة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين خلال مواجهات عنيفة دارت في بلدة بيتا قرب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

ودارت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال وسط مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وبلدة سعير، وعلى المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وعلى المدخل الشمالي لمدينة البيرة وبلدتي صفا وبدرس غرب رام الله.

ودارت مواجهات مع الاحتلال في بلدات اللبن وتل والمغير وبيت فوريك وحوارة وبيتا وفي النبي صالح وكفر قدوم وعلى المدخل الجنوبي لمدينة قلقيلية.

وكانت القوى والفصائل الفلسطينية دعت لتحويل اليوم إلى يوم غضب فلسطيني على كل نقاط التماس تأكيداًعلى استمرار الاحتجاجات الفلسطينية الشعبية الرافضة لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخير حول مدينة القدس.