جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 قتلى وعشرات المصابين بهجومين منفصلين في بغداد
شريط الأخبار
طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق"
عاجل
 

4 قتلى وعشرات المصابين بهجومين منفصلين في بغداد

جفرا نيوز- قتل 4 عراقيين وأصيب 10 آخرون بهجومين منفصلين اليوم السبت، بمنطقة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد ومحافظة ديالى شرقي البلاد.

وقال مصدر في الشرطة العراقية، إن 'سيارة ملغمة متوقفة في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية ذات الغالبية الشيعية انفجرت مساء اليوم ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة 10 آخرين في حصيلة أولية'.

وأضاف المصدر، أن أضراراً مادية لحقت بعدد من السيارات المدنية المتوقفة في الساحة، موضحاً أن القوات الأمنية العراقية أغلقت المنطقة التي وقع فيها الانفجار وتقوم بنقل الجرحى إلى مستشفى الكاظمية العام لتلقي العلاج.

يذكر أن الوضع الأمني في العاصمة العراقية بغداد تحسن كثيراً بعد القضاء على تنظيم داعش الإرهابي واستعادة جميع المدن والبلدات والقرى العراقية من سيطرته، وهذا أول انفجار تشهده بغداد خلال العام الجاري.

على صعيد متصل، أفاد المصدر بأن جندياً في الجيش العراقي قتل في هجوم شنه مسلحون على نقطة تابعة للجيش العراقي في بلدة جلولاء في محافظة ديالى شرقي البلاد.