شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

4 قتلى وعشرات المصابين بهجومين منفصلين في بغداد

جفرا نيوز- قتل 4 عراقيين وأصيب 10 آخرون بهجومين منفصلين اليوم السبت، بمنطقة الكاظمية شمالي العاصمة بغداد ومحافظة ديالى شرقي البلاد.

وقال مصدر في الشرطة العراقية، إن 'سيارة ملغمة متوقفة في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية ذات الغالبية الشيعية انفجرت مساء اليوم ما أدى إلى مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة 10 آخرين في حصيلة أولية'.

وأضاف المصدر، أن أضراراً مادية لحقت بعدد من السيارات المدنية المتوقفة في الساحة، موضحاً أن القوات الأمنية العراقية أغلقت المنطقة التي وقع فيها الانفجار وتقوم بنقل الجرحى إلى مستشفى الكاظمية العام لتلقي العلاج.

يذكر أن الوضع الأمني في العاصمة العراقية بغداد تحسن كثيراً بعد القضاء على تنظيم داعش الإرهابي واستعادة جميع المدن والبلدات والقرى العراقية من سيطرته، وهذا أول انفجار تشهده بغداد خلال العام الجاري.

على صعيد متصل، أفاد المصدر بأن جندياً في الجيش العراقي قتل في هجوم شنه مسلحون على نقطة تابعة للجيش العراقي في بلدة جلولاء في محافظة ديالى شرقي البلاد.