شريط الأخبار
الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا
عاجل
 

المشاقبة.. الوزير الاكثر إنصاتاً لـ "مجلس النواب" !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

يعتبر وزير العدل عوض ابو جراد المشاقبة من اكثر الوزراء حضورا ومتابعة لجلسات مجلس النواب التشريعية والرقابية.
وينصت المشاقبة لملاحظات النواب على مشاريع قوانين جديدة ومعدلة بالرغم من عدم ارتباطها في وزارة العدل، ويرد عليها بإستمرار،على خلاف بعض الوزراء ممن يطلق على تواجدهم تحت قبة مجلس النواب بـ"الصوري والعبثي" ، اذ يمضون وقتهم بالضحك وارسال مسجات عبر التطبيقات الذكية.
اعلاه ، دفع العديد من النواب للإشادة بالمشاقبة ، بالقول : "المشاقبة يناقش اقتراحاتنا بعد انتهاء الجلسة ويطغى عليه الالمام والانصات".