شريط الأخبار
غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد
عاجل
 

معلومات عن صفقة حكومية مع قيادي في الاصلاح النيابية

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

ما زالت المعلومات تتوارد عن صفقة عقدها احد الاعضاء المؤثرين في كتلة الاصلاح النيابية (كتلة محسوبة على جماعة الاخوان المسلمين) مع الحكومة تتضمن تعيين من العيار الثقيل لاحد اقاربه من الدرجة الاولى في مؤسسة حكومية ، مقابل عدم حضور الكتلة لجلسة اقرار موازنة الدولة للعام الحالي.

مصادر زعمت في جلسات نيابية خاصة ان عضو الكتلة صالح العرموطي عارض مقاطعة الكتلة لجلسة اقرار ومناقشة الموازنة ، ودعا رئيسها عبدالله العكايلة الى ضرورة تواجد اعضاء الكتلة تحت قبة المجلس وتسجيل موقف مشرف امام القواعد الشعبية ، والابتعاد عن شبهات مماثلة لنواب الاخوان المسلمين في المجالس السابقة.

وتواجد كل من العرموطي والنائب منصور مراد اعضاء الكتلة في الغرف الجانبية لقبة المجلس في جلسة مناقشة الموازنة ، دون باقي اعضاء الكتلة ، وتغيبا عن مؤتمر صحفي عقدته الكتلة لشرح موقفها من المقاطعة،ما أثار المزيد من الجدل حول وجود خلافات من عدمها.

وكانت "الاصلاح" النيابية زعمت في المؤتمر الصحفي مقاطعتها الجلسة التزاما منها بمذكرة "تجميد المناقشة" ،في الوقت الذي هاجم فيه النائب خالد رمضان الكتلة متهما اياها بعدم الالتزام بالمذكرة.