جفرا نيوز : أخبار الأردن | معلومات عن صفقة حكومية مع قيادي في الاصلاح النيابية
شريط الأخبار
القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين
 

معلومات عن صفقة حكومية مع قيادي في الاصلاح النيابية

جفرا نيوز  - سليمان الحراسيس

ما زالت المعلومات تتوارد عن صفقة عقدها احد الاعضاء المؤثرين في كتلة الاصلاح النيابية (كتلة محسوبة على جماعة الاخوان المسلمين) مع الحكومة تتضمن تعيين من العيار الثقيل لاحد اقاربه من الدرجة الاولى في مؤسسة حكومية ، مقابل عدم حضور الكتلة لجلسة اقرار موازنة الدولة للعام الحالي.

مصادر زعمت في جلسات نيابية خاصة ان عضو الكتلة صالح العرموطي عارض مقاطعة الكتلة لجلسة اقرار ومناقشة الموازنة ، ودعا رئيسها عبدالله العكايلة الى ضرورة تواجد اعضاء الكتلة تحت قبة المجلس وتسجيل موقف مشرف امام القواعد الشعبية ، والابتعاد عن شبهات مماثلة لنواب الاخوان المسلمين في المجالس السابقة.

وتواجد كل من العرموطي والنائب منصور مراد اعضاء الكتلة في الغرف الجانبية لقبة المجلس في جلسة مناقشة الموازنة ، دون باقي اعضاء الكتلة ، وتغيبا عن مؤتمر صحفي عقدته الكتلة لشرح موقفها من المقاطعة،ما أثار المزيد من الجدل حول وجود خلافات من عدمها.

وكانت "الاصلاح" النيابية زعمت في المؤتمر الصحفي مقاطعتها الجلسة التزاما منها بمذكرة "تجميد المناقشة" ،في الوقت الذي هاجم فيه النائب خالد رمضان الكتلة متهما اياها بعدم الالتزام بالمذكرة.