جفرا نيوز : أخبار الأردن | الطراونة للمرة الثانية : "لا اريد ان اكون ناطورا على باب القبة"
شريط الأخبار
الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون
عاجل
 

الطراونة للمرة الثانية : "لا اريد ان اكون ناطورا على باب القبة"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

عبر رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عن استهجانه لتكرار فقدان جلسات النواب النصاب القانوني ، جراء خروج النواب من تحت قبة المجلس.
ورفع الطراونة عدد من جلسات مجلس النواب الثامن عشر جراء فقدانها النصاب.
وقال الطراونة في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب ،الثلاثاء، والمخصصة لاستكمال مناقشة مشروع قانون التعليم العالي وخلال مطالبته عدد من النواب بالعودة الى مقاعدهم وعدم الخروج من القبة : "لا اريد ان اكون ناطورا على باب القبة ، اما ان تلتزموا ونشرع القوانين او اقوم برفع الجلسة فقدان النصاب مستمر في مجلس النواب".
يشار الى ان الطراونة وللمرة الثانية خلال اقل من عام كرر مقولة "الناطور" ، على حد وصفه.