انحسار الموجة الحارة عن المملكة اليوم.. تفاصيل تنقلات وتعيينات مدعين عامين في الأمن العام - أسماء وفيات الخميس 27-6-2019 (التعليم العالي) تعلن جميع مواعيد إجراءات القبول الجامعي انتخاب الأمير فيصل عضواً في المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية خطأ طبي يدفع طالب في الثانوية العامة لاختراع "جراح آلي" سلطة العقبة تقرر وقف العمل وقت الظهيرة الملك لـ ابن زايد: كتفا لكتف تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة (مسميات) القبض على مطلوب صدم رقيب سير في الزرقاء عطوة اعتراف بمقتل حدث البقعة محمد بن زايد: علاقتنا بالأردن متجذرة إصابة شاب وفتاة باعيرة نارية باربد والأمن يستنفر الملك يغادر أرض الوطن إلى الإمارات الضريبة : الاحد اخر موعد لاعفاء الغرامات الملك: موقف الأردن ثابت تجاه القضية الفلسطينية ..ولا واسطة بتطبيق القانون الأمن: اشد الاجراءات بحق مطلقي النار وحاملي السلاح وفاة منفذ جريمة "المستشفى الإيطالي" في الكرك "الحكومة ترد على تقرير راصد".. أرقامنا تدل على انجازاتنا !! تفاصيل (5) هزات أرضية تضرب البحر الميت
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2018-01-19 | 10:47 am

الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة

الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة

جفرا نيوز -
أكدت أمانة عمان الكبرى أن جميع الطرق والجسور والانفاق في العاصمة عمان سالكة وأن الأمور في وضعها الطبيعي .

وقالت الامانة ان كوادرها تعاملت مع 170 حالة في عدد من المناطق تتعلق بسقوط أشجار وتطاير الواح زينكو وإنهيار اربعة أسوار مبنية من الطوب في مواقع متفرقة من العاصمة نتيجة سرعة الرياح العالية .

وكانت الامانة أعلنت حالة الطوارئ القصوى منذ صباح أمس للتعامل مع تداعيات المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة ويستمر حتى مساء اليوم .

وجددت أمانة عمان إستعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ، وعلى غرف عمليات مناطق امانة عمان الـ 22.

وأهابت بالمقاولين العاملين في قطاع الإنشاءات بعدم ترك الأتربة والإسمنت ومخلفات البناء وآليات العمل على الأرصفة والطرق، ودعت المواطنين وأصحاب المحال التجارية للتأكد من ثبات اللوحات الإعلانية والأجسام الصلبة على أسطح المنازل لضمان عدم تأثرها بالرياح التي تهب بسرعات عالية.

كما دعت أمانة عمان إلى عدم ربط مزاريب المياه للمباني بطريقة غير قانونية على مناهل الصرف الصحي للحيلولة دون التسبب بفيضانات، لعدم قدرتها على إستيعاب مياه الامطار .