جفرا نيوز : أخبار الأردن | تفاصيل عن استقالة المدير المالي لمجموعة الأمير الوليد بن طلال
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

تفاصيل عن استقالة المدير المالي لمجموعة الأمير الوليد بن طلال

جفرا نيوز -
قالت مصادر مطلعة إن المدير المالي لشركة المملكة القابضة التابعة للأمير الوليد بن طلال، استقال من منصبه.

وهذه أول استقالة لمسؤول مهم في الشركة منذ احتجاز مؤسسها الأمير الوليد.

وقالت المصادر لرويترز إن المدير المالي محمد فهمي سيغادر الشركة في نهاية فبراير (شباط).

وعمل فهمي في الشركة خمسة أعوام تقريباً، ويُعتقد أنه من المقربين للأمير الوليد.

وقالت المصادر إن أسباب استقالة فهمي لم تتضح، لكنها لا تتعلق باحتجاز الأمير الوليد.

واحتُجز الأمير وعشرات المسؤولين ورجال الأعمال منذ نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي في إطار حملة حكومية على الفساد في السعودية.

ولم ترد شركة المملكة القابضة على طلب للتعليق.

وقالت المصادر إن الشركة تبحث عن مسؤول تنفيذي ليخلف فهمي، ويُرجح إعلان استقالته عند تعيين مدير مالي جديد.

وانضم فهمي للمملكة القابضة في 2013، وشغل منصب نائب المدير المالي ثم منصب المدير المالي في 2014.

والوليد بن طلال هو ابن شقيق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ويحظى باهتمام كبير من الأسواق العالمية نظرا لاستثماراته عبر المملكة القابضة في شركات مثل سيتي غروب، ونيوز كورب.

وتمثل أحدث استحواذ للشركة في شراء حصة بـ 16.2% من كريدي أغريكول في البنك السعودي الفرنسي مقابل 5.76 مليارات ريال سعودي (1.54 مليار دولار).

رويترز