شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

تفاصيل عن استقالة المدير المالي لمجموعة الأمير الوليد بن طلال

جفرا نيوز -
قالت مصادر مطلعة إن المدير المالي لشركة المملكة القابضة التابعة للأمير الوليد بن طلال، استقال من منصبه.

وهذه أول استقالة لمسؤول مهم في الشركة منذ احتجاز مؤسسها الأمير الوليد.

وقالت المصادر لرويترز إن المدير المالي محمد فهمي سيغادر الشركة في نهاية فبراير (شباط).

وعمل فهمي في الشركة خمسة أعوام تقريباً، ويُعتقد أنه من المقربين للأمير الوليد.

وقالت المصادر إن أسباب استقالة فهمي لم تتضح، لكنها لا تتعلق باحتجاز الأمير الوليد.

واحتُجز الأمير وعشرات المسؤولين ورجال الأعمال منذ نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي في إطار حملة حكومية على الفساد في السعودية.

ولم ترد شركة المملكة القابضة على طلب للتعليق.

وقالت المصادر إن الشركة تبحث عن مسؤول تنفيذي ليخلف فهمي، ويُرجح إعلان استقالته عند تعيين مدير مالي جديد.

وانضم فهمي للمملكة القابضة في 2013، وشغل منصب نائب المدير المالي ثم منصب المدير المالي في 2014.

والوليد بن طلال هو ابن شقيق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ويحظى باهتمام كبير من الأسواق العالمية نظرا لاستثماراته عبر المملكة القابضة في شركات مثل سيتي غروب، ونيوز كورب.

وتمثل أحدث استحواذ للشركة في شراء حصة بـ 16.2% من كريدي أغريكول في البنك السعودي الفرنسي مقابل 5.76 مليارات ريال سعودي (1.54 مليار دولار).

رويترز