شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

الطراونة : إسرائيل أذعنت

جفرا نيوز
 

قال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، إن إسرائيل أذعنت، بعد الاعتذار لللأردن، عن قتلها الشهداء رائد زعيتر ومحمد الجواودة وبشار الحمارنة.

وأضاف الطراونة، خلال جلسة رقابية مسائية وفي بيان تبناه مجلس النواب ، أن "إسرائيل أذعنت لشروط العدالة الدولية، التي طالب بها الأردن".

وأعرب الطراونة عن "فخره بالدبلوماسية الأردنية تالتي يقودها الملك عبد الله الثاني، وأجبرت إسرائيل على الاعتذار".

وطالب بـ"باستمرار إجراءات التقاضي"، بحق موظف السفارة القاتل.

 

وكانت إسرائيل، قدمت، اعتذارا وأسفا للأردن، عن الجرائم التي ارتكبتها، حسبما جاء على لسان الناطق باسم الحكومة محمد المومني، الخميس الماضي.