جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين تضيف تطبيق "بالفرن" إلى باقة تطبيقاتها
شريط الأخبار
الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات
عاجل
 

زين تضيف تطبيق "بالفرن" إلى باقة تطبيقاتها

جفرا نيوز -  أضافت زين الأردن تطبيق "بالفرن" (Bilforon) إلى باقة التطبيقات التي تتيحها الشركة في السوق الأردني، إذ يعد تطبيق "بالفرن" أول منصّة رقميّة تُعنى بتوصيل الأكلات المنزليّة في الأردن، حيث يقوم التطبيق بتشبيك سيدات المنازل اللواتي يطبخن من منازلهن بالمشتركين المهتمين بالحصول على أطباق بيتيّة تمتاز بجودة عالية ليتم توصيلها لهم بكبسة زر وبكل سهولة.
ومن خلال التطبيق، المتوفر باللغة العربية والإنجليزية، يمكن للمشترك تصفّح أكثر من 70 حساب تابع لسيدات المنازل وذلك لاستعراض قائمة الطعام والوجبات اليومية ليقوم المشترك بتعبئة طلباته ليتم توصيلها الى مكان عمله أو بيته أو مكان الطلب باستخدام خدمة تحديد الموقع المتاحة عبر التطبيق.

ويهدف تطبيق "بالفرن"، بفكرته المبتكرة ذات المفهوم الريادي، إلى حل مشكلة التواصل بين المستخدمين وسيدات المنازل اللواتي يقدمن خدمات الطبخ المنزلي، ليتمكن المستخدمون من طلب الوجبات والمنتوجات المنزلية لتصلهم إينما كانوا. كما يقوم التطبيق بالمساهمة بإيجاد دخل لسيدات المنازل دون تكبد عناء التسويق عبر الوسائل المختلفة مثل منصات التواصل الأجتماعي ودون الحاجة إلى توصيل الطلبات بأنفسهن.

وسيتمكن الراغبون بالحصول على الخدمات المقدمة عبر تطبيق "بالفرن" من خلال تنزيل التطبيق على أجهزة Android او iOS أو عبر زيارة الموقع www.bilforon.com، ليقوم المشترك بعد ذلك بتصفح قائمة الطعام وإختيار الوجبة التي يريدها ثم تأكيد الطلب بعد اختيارها.