شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

بالفيديو .. السعود يهاجم نواب "الفيسبوك" ويطالب بإتخاذ اجراءات بحقهم

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
قال النائب يحيى السعود ان هناك نوابا يسيئون لمجلس النواب على مواقع التواصل الاجتماعي ، واصفا ما يقومون به بـ"العار والعيب".
وهاجم السعود في مستهل الجلسة الصباحية لمجلس النواب صباح اليوم ، الثلاثاء ، من يزعم وجود فساد بمئات الملايين قائلا بهذا الشأن : "انا محامي ليأتي من يزعم وجود فساد بـ 450 مليون ولنتقدم بشكوى القانون يتيح محاسبة رئيس الوزراء الوزراء"، على حد قوله.
واستهجن السعود اساءة احد النواب له على الفيسبوك وطالب بمحاسبة كل نائب يتعامل بهذة الطريقة ، مهددا : "اذا لم يتحرك مجلس النواب ويتخذ بحقه اجراءات سأتحرك شخصيا".
وكان النائب محمد الرياطي زعم إن زميله السعود تهجم عليه صوتيا، وحاول الاعتداء عليه جسديا اعتراضا على نشر الرياطي بعض الحقائق التي تخص المجلس عبر صفحته على "فيس بوك".
وكتب الرياطي عبر صفحته الرسمية: "كثير اتحملت واضح جدا انني بدأت أدفع ثمن وقوفي مع الشعب ودفاعي عنكم، النائب (يحيى السعود) اليوم يطالبني بعدم اظهار الحقائق التي تخص المجلس عبر صفحتي على الفيس معتبرا ذلك يسيء لهم . فأجبته لا يوجد اي اساءة بل هو ايضاح الحقيقة للشعب".
وأضاف الرياطي: "وحاول اليوم مهاجمتي بكل السبل بالصوت العالي وحاول مد يده الا انني اعلمته انني اكبر من الرد عليه لانني تربيت باخلاق الدين ان لا اقابل السيئة بالسيئة، وهدد انه سيهاجمني تحت القبة معتبرا نفسه المدافع عن النواب وانا مدافع عن الشعب".