شريط الأخبار
12.4 مليون دينار مشاريع اللامركزية في "الزراعة" بنسبة إنجاز بلغت 91 % الحكومة ترد على "تداول" أسماء وزراء ونواب في قضية مطيع الملك يستقبل رئيس أركان القوات الجوية الأمريكية طلبة الطب في الهاشمية تناشد رئيس الجامعة الدفاع المدني يدعو لاخذ الحيطة والحذر خلال المنخفض القادم - تفاصيل توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يؤكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون"
عاجل
 

الطراونة يستهجن ويقرر عقد جلسة لمناقشة رفع الاسعار وتحذيرات من انفجار الشارع

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس


انتقد رئيس مجلس النواب ما أطلق اختزال قضايا الشارع الاردني بحديث قصير تحت قبة مجلس النواب.

وقال الطراونة تعقيبا على حديث النائب وفاء بني مصطفى عن وفاة طفلة نتيجة تأخر صدور الاعفاء الطبي : " نحن اصحاب الولاية بالدفاع ونقل قضايا الشارع ولا يجوز ان يتم اختصار قضاياه بدقيقة حديث تحت القبة ، تقدموا بطلبات عقد جلسات لمناقشة القضايا ومذكرات كما يتيح لكم الدستور والنظام الداخلي".

وقرر الطراونة بعد موافقة مجلس النواب بالاغلبية على عقد جلسة لمناقشة رفع الاسعار بما فيها سعر الدواء ، الاحد القادم.

وحذر عدد من النواب من إنفجار الشارع نتيجة قرارات رفع الاسعار على سلع اساسية وفرض المزيد من الضرائب ، ورفع الدعم عن مادة الخبز .

وانتقد النائب فواز الزعبي مس حكومة الدكتور هاني الملقي أسعار الادوية  ، ما اثار جلبة داخل ومهد للعديد من النواب لانتقاد قرارات الحكومة الاقتصادية الاخيرة.

وأقر مجلس النواب بالاغلبية موازنة الدولة الاردنية لعام 2018 والتي تضمنت رفع الايرادات الحكومية عبر رفع الاسعار وفرض الضرائب.