جفرا نيوز : أخبار الأردن | 50 دينار إضافية فقط لتأمين المركبة الشامل تضمن حماية ضد الأخطار الطبيعية مع gig – الأردن
شريط الأخبار
الموافقة على اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء الشهري لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي الاعتداء بالضرب على رئيس بلدية جبل بني حميدة الملك: يجب قياس أثر اللامركزية على الأرض ضبط شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً الملك يحتضن الأمير علي.. والملكة رانيا: باي سيدنا .. فيديو ازدحام اردني على معبر جابر لقضاء نهاية الاسبوع في دمشق مجلس بلدية اربد يرفض وضع عقوبات على موظفي البلدية بسبب الاضراب انهيار جزئي على طريق اربد - عمان يتسبب بأزمة سير خانقة (صور) الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الاردن حصل على اكثر من "مليار دولار" كمساعدات منذ بداية العام "عشيرة العبيدات" توجه إنذاراً عدلياً لرئيس الوزراء "الرزاز" حول اراضي الباقورة و الغمر "وثيقة" كارثة اقتصادية تحل على بورصة عمان و الحكومة تقف عاجزة عن اي قرار الخارجية : (279) مواطناً سورياً من الخوذ البيضاء غادروا الاردن توقيف 6 اشخاص بحوزتهم حفارة مخالفة في وادي السير خلال يومين .. تصريف (100) مليون ليرة سورية في الرمثا الكشف عن مخططات لإقامة منطقة حرة مشتركة بين الاردن و العراق وزير سابق يستعين بمشعوذة "فتاحة" لمعرفة حظه كشف المستقبل .. تفاصيل القبض على (33) شخصاً مسجل بحقهم طلبات بملايين الدنانير "تفاصيل"
عاجل
 

50 دينار إضافية فقط لتأمين المركبة الشامل تضمن حماية ضد الأخطار الطبيعية مع gig – الأردن

جفرا نيوز - كعادتها في تقديم الأفضل والأشمل لضمان توفير أقصى سبل الراحة والرضا المستمر للعملاء، تعتبر ميزة المنفعة الإضافية لتأمين المركبات الشامل والمقدمة من شركة gig-الاردن أداة تقدم أقصى درجات الحماية الشاملة والمتكاملة للمركبات.


تقدم هذه المنفعة الإضافية لعملاء gig - الأردن الكرام عدة مميزات فريدة ضد الأضرار الناتجة عن تحقق الأخطار الطبيعية لتأمين المركبة الشامل مقابل مبلغ 50 دينار إضافية فقط على البوليصة والذي يشمل تغطية أضرار الثلوج المتراكمة، ونزول البرد الشديد، وانهيار أسقف الكراجات على المركبات، وسقوط الأشجار، والسيول والأمطار الشديدة والإنزلاقات وغيرها من الأضرار حيث تؤدي جميع هذه الأخطار إلى إلحاق ضرر كبير بالمركبة باستثناء الهزات الأرضية والبراكين.


هذا ويذكر أن تأمين المركبات الشامل من gig – الأردن يمتاز بالشمولية التي تضمن تغطية كافة ما قد تتعرض له المركبة من أضرار حيث يتوفر لدى الشركة عدة تغطيات مختلفة لتأمين المركبات الشامل وهي تأمين المركبات االشامل، وتغطية ميتالك وجراند ميتالك والتي تتميز جميعها بتغطيات فريدة تهتم بأدق التفاصيل حسب فئات المركبات المختلفة.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 06 - 5654550