جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك القاهرة عمان الأول في الشرق الاوسط يترجم إشارات ذوي اللإعاقة السمعية الى لغة مسموعة
شريط الأخبار
"جعصة" الوزير ابورمان امام قاضي القضاة تثير غضب النشطاء والنائب القضاة :ليت الوزير يتأدب امام العلماء السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن الرئيس السوري يأمر باطلاق اسم " الرمثا" على احد شوارع دمشق بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز يتنازل عن دعوى قضائية بحق النائب السابق هند الفايز مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة الملك اتخذ قراره بخصوص الباقورة والغمر قبل 5 اشهر .. والمعارضة والحراك حاولا ركوب الموجة الصحة توضح تفاصيل فاتورة علاجية لوافد تضمنت بند "ولادة" في مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة سياسيون وكُتاب ورجال اعمال يثمنون قرار الملك حول الغمر والباقورة "موقف مشرف وبطولي" نقيب المحامين يدعو المواطنين الى زيارة سوريا واللاجئين الى العودة
عاجل
 

بنك القاهرة عمان الأول في الشرق الاوسط يترجم إشارات ذوي اللإعاقة السمعية الى لغة مسموعة

جفرا نيوز  - انفرد بنك القاهرة عمان مجددا بما يقدمه من خدمات لعملائه خاصة ذوي الاعاقات المختلفة.

وانفراد بنك القاهرة عمان هذه المرة من خلال تقديمه خدمة الترجمة الفورية لغة الاشارة يتعامل بها ذوي الاعاقة السمعية الى كلام مسموع عند اجراء معاملاتهم المصرفية على مختلف انواعها.

وهذه الخدمة الاولى من نوعها في الاردن والشرق الاوسط، تقدم من خلال مكالمات الفيديو لتسهيل عملية التواصل بين العملاء من هذه الفئة وموظفي بنك القاهرة عمان.

ولتقديم هذه الخدمة وقع بنك القاهرة عمان اتفاقية مع شركة SignCom والتي تعنى بتقديم الخدمات للأشخاص ذوي الاعاقة السمعية عن طريق مكالمات الفيديو(Video Conference Call) المترجمة من لغة الاشارة الى كلام مسموع. وشركة SignCom هي أول شركة مختصة في الاردن بخدمة الاشخاص ذوي الاعاقة السمعية في أغلب القطاعات منها المصرفية والخدماتية كافة.

ويقدم بنك القاهرة عمان هذا الخدمة في اطار سياسته بتطبيق استراتيجيات البنك المركزي وفي مقدمتها الاشتمال المالي وكذلك تطبيق اهدافه الاسترايجية الخاصة كتقديم خدمات ومنتجات مصرفية رائدة بما يعزز دوره في خدمة المجتمع المحلي .

وتقوم فكرة الخدمة على مبدأ اجراء مكالمة فيديوVideo Conference Call بين العميل ومترجم لغة الاشارة ليقوم المترجم بتحويل لغة الاشارة الى كلام مسموع.

ولتمكين العملاء ذوي الإعاقة السمعية من الاستفادة من عروض ومنتجات بنك القاهرة عمان فقد تم تخصيص خمسة فروع لتغطية الكثافة السكانية وأماكن تواجدهم في المملكة الاردنية الهاشمية. والفروع المخصصة هي (فرع وادي صقرة , فرع عمان الرئيسي, فرع شارع المدينة المنورة ,فرع اربد الهاشمي , فرع الزرقاء شارع بغداد) وهذه الفروع سيتم تزويدها بأجهزة تابلت خاصة لتقديم هذه الخدمة.

وبنك القاهرة عمان أول بنك بالشرق الاوسط يقدم خدماته لذوي الاعاقة السمعية وكان السباق ايضا في تقديم خدماته لذوي الاعاقات االيصرية بتوفير أجهزة صراف الي خاص لخدمتهم وذلك في اطار اهتمامه بخدمة المجتمع المحلي بكافة شرائحه وقطاعاته .