شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

الرقم الحقيقي لعملية شراء لوحة مركبة مميزة في الاردن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اشترى أردني يقيم في دولة الامارات العربية المتحدة رقم سيارة مميز (77-7) بمبلغ 450 دينار يضاف عليها ضريبة 16% لتصبح عملية البيع بـ 522 الف دينار.
واشترى الاردني  لوحة مركبة الاحادية خلال مزاد علني لأرقام لوحات السيارات اليوم الاربعاء في العاصمة عمان.
وأعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات وبالتنسيق مع وزارة المالية عن طرح مجموعة من الأرقم الأكثر تميزاً للبيع بالمزاد العلني.
وقالت الادارة ان طرح المزاد جاء في ضوء صدور نظام معدل لنظام لوحات المركبات رقم 108 لسنة 2017 والذي تضمن بيع ارقام لوحات المركبات الأكثر تميزا بالمزاد العلني من خلال لجنة يشكلها وزير المالية لهذه الغاية برئاسة مندوب عن وزارة المالية وعضوية مندوب عن كل من ديوان المحاسبة ومديرية الامن العام، اضافة الى مندوب عن اي جهة اخرى يرى وزير المالية ضرورة اشراكها.