شريط الأخبار
إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء
 

الرقم الحقيقي لعملية شراء لوحة مركبة مميزة في الاردن

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس

اشترى أردني يقيم في دولة الامارات العربية المتحدة رقم سيارة مميز (77-7) بمبلغ 450 دينار يضاف عليها ضريبة 16% لتصبح عملية البيع بـ 522 الف دينار.
واشترى الاردني  لوحة مركبة الاحادية خلال مزاد علني لأرقام لوحات السيارات اليوم الاربعاء في العاصمة عمان.
وأعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات وبالتنسيق مع وزارة المالية عن طرح مجموعة من الأرقم الأكثر تميزاً للبيع بالمزاد العلني.
وقالت الادارة ان طرح المزاد جاء في ضوء صدور نظام معدل لنظام لوحات المركبات رقم 108 لسنة 2017 والذي تضمن بيع ارقام لوحات المركبات الأكثر تميزا بالمزاد العلني من خلال لجنة يشكلها وزير المالية لهذه الغاية برئاسة مندوب عن وزارة المالية وعضوية مندوب عن كل من ديوان المحاسبة ومديرية الامن العام، اضافة الى مندوب عن اي جهة اخرى يرى وزير المالية ضرورة اشراكها.