شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

توقيف منفذي السطو على بنك لبناني .. فيديو

جفرا نيوز - أعلنت الأجهزة الأمنية اللبنانية ، الخميس، القبض على شخصين نفذا قبل أسبوع عملية سطو مسلح على البنك اللبناني السويسري في منطقة بعبدا بمحافظة جبل لبنان.

وفي التفاصيل بين المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في لبنان انها تلقت في 18/1/2018، بلاغا عن اقدام مجهولين مسلحين مقنعين بالدخول الى البنك اللبناني السويسري في منطقة بئر حسن، ونفذا عملية سلب بقوة السلاح، بعد ان قاما بترويع الموظفين والزبائن فيه واطلاق عيارات نارية داخله وسلبا مبلغا من المال، وفرا على متن دراجة آلية الى جهة مجهولة.

واضافت :"على الفور، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي تحرياتها واستقصاءها واستطاعت كشف هوية المشتبه بهما.

وبتاريخ 21/1/2018 وفي محلتي الكفاءات وعين الرمانة، تمكنت قوة من هذه الشعبة من توقيفهما، وهما:

مواضيع ذات صلة

بالفيديو: عملية سطو في فرع البنك اللبناني السويسري

-ع. هـ.(مواليد عام 1990، سوري)

- م. س. (مواليد عام 2003، لبناني)

وضبطت:

بحوزة الاول مبلغ 2,407,000 ل.ل. و90$.

في منزل الثاني مبلغ 4,250,000 ل.ل. و1340$.

كما تم ضبط الدراجة الآلية المستخدمة من قبلهما في عملية السلب.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بتنفيذ العملية المذكورة، وان الاموال التي تم ضبطها هي من اجمالي المبلغ المسلوب من المصرف.

كذلك اعترفا، انه وفي خلال تنفيذ عملية السلب استخدما:

الاول بندقية حربية نوع كلاشنكوف.

الثاني مسدسا خلبيا واطلق منه عيارين ناريين. واودعا القضاء المختص، بناء لإشارته".