جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيف منفذي السطو على بنك لبناني .. فيديو
شريط الأخبار
النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح
عاجل
 

توقيف منفذي السطو على بنك لبناني .. فيديو

جفرا نيوز - أعلنت الأجهزة الأمنية اللبنانية ، الخميس، القبض على شخصين نفذا قبل أسبوع عملية سطو مسلح على البنك اللبناني السويسري في منطقة بعبدا بمحافظة جبل لبنان.

وفي التفاصيل بين المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في لبنان انها تلقت في 18/1/2018، بلاغا عن اقدام مجهولين مسلحين مقنعين بالدخول الى البنك اللبناني السويسري في منطقة بئر حسن، ونفذا عملية سلب بقوة السلاح، بعد ان قاما بترويع الموظفين والزبائن فيه واطلاق عيارات نارية داخله وسلبا مبلغا من المال، وفرا على متن دراجة آلية الى جهة مجهولة.

واضافت :"على الفور، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي تحرياتها واستقصاءها واستطاعت كشف هوية المشتبه بهما.

وبتاريخ 21/1/2018 وفي محلتي الكفاءات وعين الرمانة، تمكنت قوة من هذه الشعبة من توقيفهما، وهما:

مواضيع ذات صلة

بالفيديو: عملية سطو في فرع البنك اللبناني السويسري

-ع. هـ.(مواليد عام 1990، سوري)

- م. س. (مواليد عام 2003، لبناني)

وضبطت:

بحوزة الاول مبلغ 2,407,000 ل.ل. و90$.

في منزل الثاني مبلغ 4,250,000 ل.ل. و1340$.

كما تم ضبط الدراجة الآلية المستخدمة من قبلهما في عملية السلب.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بتنفيذ العملية المذكورة، وان الاموال التي تم ضبطها هي من اجمالي المبلغ المسلوب من المصرف.

كذلك اعترفا، انه وفي خلال تنفيذ عملية السلب استخدما:

الاول بندقية حربية نوع كلاشنكوف.

الثاني مسدسا خلبيا واطلق منه عيارين ناريين. واودعا القضاء المختص، بناء لإشارته".