جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيف منفذي السطو على بنك لبناني .. فيديو
شريط الأخبار
بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء
عاجل
 

توقيف منفذي السطو على بنك لبناني .. فيديو

جفرا نيوز - أعلنت الأجهزة الأمنية اللبنانية ، الخميس، القبض على شخصين نفذا قبل أسبوع عملية سطو مسلح على البنك اللبناني السويسري في منطقة بعبدا بمحافظة جبل لبنان.

وفي التفاصيل بين المديرية العامة لقوى الامن الداخلي في لبنان انها تلقت في 18/1/2018، بلاغا عن اقدام مجهولين مسلحين مقنعين بالدخول الى البنك اللبناني السويسري في منطقة بئر حسن، ونفذا عملية سلب بقوة السلاح، بعد ان قاما بترويع الموظفين والزبائن فيه واطلاق عيارات نارية داخله وسلبا مبلغا من المال، وفرا على متن دراجة آلية الى جهة مجهولة.

واضافت :"على الفور، باشرت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي تحرياتها واستقصاءها واستطاعت كشف هوية المشتبه بهما.

وبتاريخ 21/1/2018 وفي محلتي الكفاءات وعين الرمانة، تمكنت قوة من هذه الشعبة من توقيفهما، وهما:

مواضيع ذات صلة

بالفيديو: عملية سطو في فرع البنك اللبناني السويسري

-ع. هـ.(مواليد عام 1990، سوري)

- م. س. (مواليد عام 2003، لبناني)

وضبطت:

بحوزة الاول مبلغ 2,407,000 ل.ل. و90$.

في منزل الثاني مبلغ 4,250,000 ل.ل. و1340$.

كما تم ضبط الدراجة الآلية المستخدمة من قبلهما في عملية السلب.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بتنفيذ العملية المذكورة، وان الاموال التي تم ضبطها هي من اجمالي المبلغ المسلوب من المصرف.

كذلك اعترفا، انه وفي خلال تنفيذ عملية السلب استخدما:

الاول بندقية حربية نوع كلاشنكوف.

الثاني مسدسا خلبيا واطلق منه عيارين ناريين. واودعا القضاء المختص، بناء لإشارته".