شريط الأخبار
الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار
عاجل
 

تجديد اتفاقية التعاون بين سلاح الجو وشركة زين

جفرا نيوز -  جددت قيادة سلاح الجو الملكي الأردني وشركة زين اتفاقية التعاون التي تجمعهما منذ أعوام، والتي تنص على تقديم حلول الاتصالات من خطوط خلوية لمنتسبي سلاح الجو بالإضافة إلى اشتراكات الإنترنت، بأسعار تفضيلية ومميّزات تلبي احتياجات منتسبي سلاح الجو وتتوائم مع أنماطهم الاستهلاكية.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر قيادة سلاح الجو الملكي الأردني، حيث وقّعها قائد سلاح الجو الملكي الأردني؛ اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن؛ أحمد الهناندة، حيث تأتي هذه الاتفاقية تعزيزاً لأواصر التعاون القائمة بين الطرفين.

وفي حديثه عقب توقيع الاتفاقية، قال قائد سلاح الجو الملكي الأردني اللواء الركن الطيار يوسف أحمد الحنيطي: "سعداء بتجديد تعاوننا مع شركة زين الأردن، هذا التعاون الممتد منذ أعوام لثقتنا بالخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، مضيفاً: نحرص على التعاون مع مؤسسات القطاع الخاص لتعظيم الاستفادة من ثورة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: "نفخر بتجديد هذه الاتفاقية التي تأتي استكمالاً للشراكة التي تجمعنا مع قيادة سلاح الجو الملكي الأردني منذ أعوام، وهو الأمر الذي نعتز به وبكل ما يجمعنا بنشامى قواتنا المسلحة الأردنية – الجيش العربي وكافة أجهزتنا الأمنية، مضيفاً: ان التعاون القائم ما بين شركة زين ونشامى سلاح الجو لم يقتصر على الجوانب الخدمية، انما تعداه لأكثر من ذلك، حيث كان لمشاركة صقور سلاح الجو الملكي الأردني لعدة أعوام في احتفالات زين بعيد استقلال مملكتنا الحبيبة، الأثر البارز والعلامة المميّزة، لنستذكر بطولات جيشنا العربي".