شريط الأخبار
الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه
 

دالاس تعلن عن أستراتيجيها لتمكين كافة الأردنيين من السفر خلال العام 2018‎

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس إدارة شركة دالاس للسياحة والسفر النائب السابق أمجد المسلماني بأن الشركة أعتمدت أُساساً وأستراتيجية مختلفة هذا العام لتمكين أكبر عدد من الأردنيين من السفرعبر مكاتبها وأن هذه الإستراتيجية جاءت نتاج تراكم مهني ومعرفي للخبرة في قطاع السياحية طوال 25 عاماً أستطاعت خلالها دالاس تحقيق العديد من الإنجازات وكسب ثقة المسافرين والعملاء وحصد أكبر حصة من سوق الحجوزات والمبيعات السياحية في الأردن.
وفي هذا الإطار بين المسلماني بأن استراتيجية الشركة أنطلقت من الثوابث والرؤيا المستقبلية لها والقائمة على مبدأ أساسي "بأن السفرحق لجميع الأردنيين على أختلاف طبقاتهم وتصنيفاتهم الإجتماعية" حيث أخذت دالاس وفريقها المختص بعين الأعتبار الإمكانيات الاقتصادية لكافة المواطنين ووضعت نصب أعينها بأن تذلل العقبات لتحقيق حلم السياحة للجميع هذا العام.
مضيفاً بأن أستراتيجية دالاس للعام 2018 جاءت متضمنة خمسة محاور رئيسية لضمان أعلى مستوى من جودت الخدمات المقدمة للمسافر وهي :
أولاً : تمكين الجميع من السفر من خلال دراسة أسعار السياحية في السوق المحلية والعالمية وتقديم أقل الأسعار الممكنة .
ثانيـاً: تنوع الوجهات السياحية حيث بدأت دالاس فعلياً بفتح أبواب السياحية للعديد من الدول الأروبية أمام الأردنيين منذ بداية هذا العام وبأسعار رمزية .
ثالثاً : توسعة شبكة الفنادق والخدمات المقدمة للمسافر في جميع الوجهات السياحية .
رابعاً : زيادة عدد الرحلات إلى كافة الوجهات السياحية وخاصة في موسم الذروة وأعتماد مبدأ التنوع لمواعيد الرحلات بين الفترات الصباحية والمسائية حتى تتناسب مع مواعيد العملاء والمسافرين.
خامساً : أستحداث قسمين داخل الشركة والرقم الساخن لخدمة العملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ومتابعة أية شكاوي أو مشاكل قد يتعرض لها المسافر وحلها على الفور.
هذا ويذكر بأن شركة دالاس للسياحة والسفر هي أحد أكبر الشركات السياحية في الأردن وأنها صاحبة أكبر عدد من الإنجازات في حقل السياحية خلال الأعوام السابقة .