جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. ابو السيد : "الملقي لن يشعر بالمواطنين لان نجله يتقاضى 16 الف دينار"..والاخير غاضبا :"إثبت انه يتقاضى ربع المبلغ"
شريط الأخبار
شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية
عاجل
 

بالفيديو .. ابو السيد : "الملقي لن يشعر بالمواطنين لان نجله يتقاضى 16 الف دينار"..والاخير غاضبا :"إثبت انه يتقاضى ربع المبلغ"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
هاجم النائب ابراهيم ابو السيد الحكومة ورئيسها هاني الملقي ، متهما اياها بالتغول على الشارع الاردني ومجلس النواب ، ورفع اسعار الخبز قبل خمس ايام من موعده ، ما ينم عن استهتار كبير بـ"النواب".
وشن ابو السيد هجوما شخصيا شرسا على الملقي في الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الاحد ، وقال ان الاخير لن يشعر بالوطن والمواطنين لان نجله يتقاضى راتبا يقدر بـ 16 الف دينار في الملكية الاردنية ، ما اثار غضب الملقي ، وطالب ابو السيد من جلالة الملك اقالة الحكومة معللا ذلك بالقول : "ان بقائها يزيد من تأزيم الشارع".
ورد الملقي على اتهام ابو السيد بالقول : "اتمنى على النائب المحترم ان يثبت ان ابني يتقاضى المبلغ او نصفه او ربعه حتى"
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت معلومات عن ان راتب نجل الملقي الذي يشغل منصب مدير في الملكية الاردنية بلغ 16000 دينارا.