جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. ابو السيد : "الملقي لن يشعر بالمواطنين لان نجله يتقاضى 16 الف دينار"..والاخير غاضبا :"إثبت انه يتقاضى ربع المبلغ"
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

بالفيديو .. ابو السيد : "الملقي لن يشعر بالمواطنين لان نجله يتقاضى 16 الف دينار"..والاخير غاضبا :"إثبت انه يتقاضى ربع المبلغ"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
هاجم النائب ابراهيم ابو السيد الحكومة ورئيسها هاني الملقي ، متهما اياها بالتغول على الشارع الاردني ومجلس النواب ، ورفع اسعار الخبز قبل خمس ايام من موعده ، ما ينم عن استهتار كبير بـ"النواب".
وشن ابو السيد هجوما شخصيا شرسا على الملقي في الجلسة الصباحية لمجلس النواب ، الاحد ، وقال ان الاخير لن يشعر بالوطن والمواطنين لان نجله يتقاضى راتبا يقدر بـ 16 الف دينار في الملكية الاردنية ، ما اثار غضب الملقي ، وطالب ابو السيد من جلالة الملك اقالة الحكومة معللا ذلك بالقول : "ان بقائها يزيد من تأزيم الشارع".
ورد الملقي على اتهام ابو السيد بالقول : "اتمنى على النائب المحترم ان يثبت ان ابني يتقاضى المبلغ او نصفه او ربعه حتى"
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي تداولت معلومات عن ان راتب نجل الملقي الذي يشغل منصب مدير في الملكية الاردنية بلغ 16000 دينارا.