شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

الكشف عن مخالفة جديدة لحكومة النسور .. تعيين صابر مديرا للضريبة غير قانوني ! وثائق

جفرا نيوز- كشفت وثائق صادرة عن وزارة الصحة بتاريخ 22/12/2013م أن رئيس الوزراء السابق الدكتور عبدالله النسور خالف القوانين والأنظمة بتعيين بشار صابر مديرا للضريبة على الرغم من أن الأخير كان قد أحيل إلى التقاعد بعد حصوله على تقارير طبية تفيد باعتلاله بدرجة "جسيم".
قرار الجنة الطبية العليا رقم 2221 صدر بتاريخ 10/12/2013 و تضمن أن مدير عام الضريبة الحالي بشار صابر ناصر وبعد الاطلاع على التقارير الإشعاعية بأنه يعاني من انزلاق غضروفي علقي ضاغط على الأعصاب ما بين الفقرات العنقية الثالثة والرابعة والخامسة والسادسة والسابعة وانزلاق غضروفي قطني غير ضاغط ما بين الفقرات القطنية الرابعة والخامسة ، وعلى ضوء قرار اللجنة الطبية العليا فقد تقرر أن العلة ناتجة عن طبيعة العمل ودرجة العجز "جسيم".
وكان مجلس الوزراء قد قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 10/11/2013م، الموافقة على إحالة عدد من الموظفين على التقاعد في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ، حيث تضمنت القائمة إحالة " مدير عام ضريبة الدخل الحالي " الذي كان مساعدا للمدير العام في ذلك الوقت، على التقاعد اعتباراً من 24/11/2013م .
إلا أن مجلس الوزراء عاد وقرر في جلسته رقم " 124472" تاريخ 15/11/2015م الموافقة على تعيينه مديراً عاماً لدائرة ضريبة الدخل والمبيعات بأدنى مربوط المجموعة الثانية من الفئة العليا اعتبارا من تاريخ 15/11/2015 في مخالفة واضحة للأنظمة و التعليمات.