شريط الأخبار
الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار الأمن يتوعد بإجراءات قانونية بحق ناشري مقاطع مضللة ومسيئة حريق كبير بمستودع بوسط البلد ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال
عاجل
 

بالفيديو والصور- فوضى مجلس النواب تستدعي عودة الطراونة لادارة الجلسة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده - امير خليفة 
حلت الفوضى والمشادات الكلامية على الجلسة الصباحية لمجلس النواب ،الاحد ، اثر مطالبة النائب محمد هديب من رئيس لجنة الصحة في المجلس النائب الدكتور ابراهيم البدور بعدم "التمني من الحكومة" ، ما دفع النائب خالد الفناطسة للتدخل وايقافه..
وقال هديب : "كان على رئيس لجنة الصحة ان لا يقول اتمنى من الحكومة بل يجب على الحكومة".
ودفع حديث هديب  الى تدخل النائب الفناطسة وايقاف ما اعتبره اساءة الى البدور ، قائلا : "هذا دكتور جراح وكل من في المجلس يمثل سياسة تختلف عن الاخرى".
ليعقب ذلك عودة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة لإدارة الجلسة بدلا من النائب الاول خميس عطية ملوحا بطرح توصيات النواب الى التصويت ورفع الجلسة.
وكان خميس رفض مطالبة بعض النواب برفع الجلسة.
وساهم النائب يحيى السعود في التخفيف من حدة المشادة وتقديم هديب اعتذارا للنائب البدور ، ليستكمل مجلس النواب الجلسة.
وكان النائب ابراهيم البدور في تصريحات سابقة طالب بإعادة النظر في رفع نسبة الضريبة على الادوية.