جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو والصور- فوضى مجلس النواب تستدعي عودة الطراونة لادارة الجلسة
شريط الأخبار
النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا ..
عاجل
 

بالفيديو والصور- فوضى مجلس النواب تستدعي عودة الطراونة لادارة الجلسة

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده - امير خليفة 
حلت الفوضى والمشادات الكلامية على الجلسة الصباحية لمجلس النواب ،الاحد ، اثر مطالبة النائب محمد هديب من رئيس لجنة الصحة في المجلس النائب الدكتور ابراهيم البدور بعدم "التمني من الحكومة" ، ما دفع النائب خالد الفناطسة للتدخل وايقافه..
وقال هديب : "كان على رئيس لجنة الصحة ان لا يقول اتمنى من الحكومة بل يجب على الحكومة".
ودفع حديث هديب  الى تدخل النائب الفناطسة وايقاف ما اعتبره اساءة الى البدور ، قائلا : "هذا دكتور جراح وكل من في المجلس يمثل سياسة تختلف عن الاخرى".
ليعقب ذلك عودة رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة لإدارة الجلسة بدلا من النائب الاول خميس عطية ملوحا بطرح توصيات النواب الى التصويت ورفع الجلسة.
وكان خميس رفض مطالبة بعض النواب برفع الجلسة.
وساهم النائب يحيى السعود في التخفيف من حدة المشادة وتقديم هديب اعتذارا للنائب البدور ، ليستكمل مجلس النواب الجلسة.
وكان النائب ابراهيم البدور في تصريحات سابقة طالب بإعادة النظر في رفع نسبة الضريبة على الادوية.