شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

النائب نواف الزيود:" الوزراء ماخذين الامور مشيخة "!

جفرا نيوز - استهل النائب نواف المعلى الزيود حديثه تحت قبة البرلمان اليوم الاحد بالمباركة للملك بعيد ميلاده الميمون وتمنى له العمر المديد. ، واضاف الزيود
كما نعلم جميعنا ان الاردن يعاني من ضغوطات اقتصادية وهذه الامر يدفعها للاحتياج لجيب المواطن لكن يجب مراعاة كثير من الامور التي تبدو وكانها خفية على هذة الحكومة !
و تابع مخاطبا الحكومة الخبز من المواد الأساسية في الأردن وهنالك اشخاص لا يملكون ثمن قطعة من الخبز ، هنالك في الزرقاء اشخاص لا يملكون مؤهلات العيش الكريم ألا تعلمون ذلك ، ولا يجوز النظر الى الشعب الاردني وكانة طبقة واحدة ـ فـاغلب الوزراء في مكاتبهم " ماخذين الامور مشيخة"، فاخرجوا من مكاتبكم لتعلموا ما هي احتياجات و احوال المواطنين.
و اكد الزيود ان رفع الكثير من السلع الاساسية واهمها رفع أسعار الخبز يولد احتجاجات واسعة ضد أي قرار يستهدف الطبقة الأوسع اجتماعيا خاصة أن الظروف الاقتصادية والمعيشية من سيء إلى أسوء بفعل السياسات الحكومية العقيمة والفاشلة اقتصاديا.
‎و لفت إن المواطنين فقدوا الثقة بفكرة رفع الدعم ، بسبب سوء تجربة دعم المحروقات السابقة
يجب الابتعاد عن الخبز والبحث عن بدائل أخرى كالبطاقات الخلوية وإلغاء الهيئات المستقلة التي تستنزف 350 مليون دينار سنويا من الميزانية.
وتسائل الزيود عن عدم مثول الفاسدين امام القضاء واسترجاع ما نهبوه من الوطن ، مشيرا الة المواطن الاردني فقد ثقتة بمجلس النواب وبجميع المؤسسات ، مطالبا بالتراجع عن قرار رفع الخبز الذي من شأنه ان يدفع المواطن الاردني الى الشارع مجددا