شريط الأخبار
3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك
عاجل
 

بالصور والفيديو .. السعود : "الرياطي يمول منشورات فيسبوكية للاساءة الى مجلس النواب"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
تصوير جمال فخيده 
شهد اجتماع لجنة النظام والسلوك النيابية برئاسة النائب محمود النعيمات انتقادا للنائب محمد الرياطي اثر شكوى تقدم بها النائب يحيى السعود.
وقال السعود ان الرياطي وجه له اساءات عبر الفيسبوك وسمح بتعليقات مسيئة له.
ونفى السعود ان يكون قد اعتدى على الرياطي او ان الاخير اعتدى عليه،مشككا بمصداقية التقرير الطبي الذي يزعم فيه تعرضه للضرب.
واضاف السعود ان الرياطي يقوم بتمويل منشورات فيسبوكية للاساءة الى مجلس النواب.
وطالب النعيمات من السعود تقديم التعليقات المسيئة له للجنة لاثباتها ، ليتم لاحقا البت في الامر.
وتحدث عدد من النواب عن ما عانوه جراء ما اطلقوا عليه "مزاودة الرياطي" على مجلس النواب واعضائه.
واستهجن كل من النائب حازم المجالي ونواف النعيمات اثارة الرياطي للقواعد الانتخابية ضد النواب،على حد وصفهم.
وتاليا فيديو لما دار في اجتماع اللجنة..